القبض على المطرب رامي صبري أثناء تناول العشاء مع زوجته وماذا قالت المطربة مي كساب

تصدر ترند جوجل خبر القبض على المطرب رامي صبري وحبسه خمسة عشر يوماً على ذمة التحقيقات واحتجز في قسم المعادي وقد وجهت إليه تهمة التهرب من أداء خدمته العسكرية وأصبح الخبر الأكثر تداولاً في مصر.
وعلى لسان المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية “طارق مرتضى” أن جهات التحقيقات المختصة قررت حبس المطرب رامي صبري على ذمة التحقيقات احتياطياً ومازالت التحقيقات مستمرة حول صحة اتهامه بتزوير شهادة أداء خدمته العسكرية ولم يتم صدور اي قرار حتى وقتنا هذا.
قامت قوات الأمن بالقبض على المطرب رامي صبري واتهمته بتهمة تزويره لشهادة أداء الخدمة العسكرية ومع تلك الأحداث حرصت الفنانه مي كساب على أن تقف وتكون بجانب المطرب رامي صبري مباشرة بعد القبض عليه امس وبعد ما تم ضبطه وإحضاره وقامت الفنانة مي كساب عبر مواقع التواصل الإجتماعي “انستجرام” صورة لها مع المطرب رامي صبري وزوحته وكتبت”ربنا معاك وأن شاء الله تعدي الأزمة دي على خير وتخرج بالسلامة لمراتك واولادك واهلك ولكل اللي بيحبوك “.
وقد تقرر أن يُعرض المطرب رامي صبري على النيابة العامة مرةً أخرى يوم ٢٢ من شهر أكتوبر.
وأكد المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية “طارق مرتضى برئاسة الفنان هاني شاكر أنها لن تتخذ اي قرار إلا بعد انتهاء التحقيقات مع المطرب رامي صبري.
وقد تم القبض على المطرب رامي صبري في الساعات الأولى من يوم الجمعة بعد إستلام قرار الضبط والإحضار وإعداد الأكمنه في الأماكن التي يتردد عليها وقد القيَ القبض عليه أثناء تناوله العشاء مع زوجته في أحد الكافيهات وتم ترحيله بعد ذلك إلى النيابة العسكرية للتحقيق معه.
وعن عقوبة التهرب من أداء الخدمة العسكرية بنصف المادة ٤٩ من قانون العقوبات ١٢٧ لسنة ١٩٨٠ بأن يعاقب المتهرب من اداء الخدمة العسكرية وقد تجاوز سن الثلاثون عاماً بالحبس أو الغرامة التي لا تقل عن ثلاثة آلاف جنيهاً ولا تزيد عن العشرة آلاف جنيهاً. أو بإحدى العقوبتين

القبض على المطرب رامي صبري أثناء تناول العشاء مع زوجته وماذا قالت المطربة مي كساب 1 14/10/2017 - 3:58 م

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.