تعرف على ورثة الفنان هيثم أحمد زكي وأسباب الوفاة وعدم استلامهم جثمانه

الفنان هيثم أحمد زكي يعد من الفنانين الشبان الذين ففدتهم مصر في الأيام الأخيرة فقد وفاته المنية يوم أمس الخميس الموافق7من نوفمبر2019 في منزله بحي الشيخ زايد وكان بمفرده.

الفنان هيثم أحمد زكي
هيثم وهو طفل
هيثم وهو طفل


أسباب وفاة الفنان هيثم أحمد زكي

هيثم أحمد زكي كان يعيش بمفرده بعد وفاة والده الفنان أحمد زكي ووالدته الفنانة هالة فؤاد التي توفت فبله بعده سنوات  وأيضاً وفاة خاله الذي كان يرعاه ولكن هيثم كانت له خطيبة وهي خبيرة العلاج بالطاقة “انجي سلامة” وهي التي قدمت بلاغ إلى شرطة أكتوبر ورد به أنها قامت بالاتصال به عدة مرات ولكنه لم يرد عليها مما أثار قلقها على الفور انتقلت قوة شرطية تابعة لمحافظة الجيزة إلى المنزل وتم كسر الباب ليتبين وجود “هيثم” متوفي فنقل إلى أقرب مستشفى واتضح أن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدمويةوبعد تشريح الجثمان اتضح أنه تناول جرعة كبيرة من مكملات بناء العضلات.

هيثم مع والده الفنان أحمد زكي
هيثم مع والده الفنان أحمد زكي

أسباب عدم استلام جثمان هيثم أحمد زكي

بعد وفاة “هيثم” واستلام جثته بواسطة نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي ظهرت حالة من الحيرة على رواد مواقع التواصل الاجتماعي لماذا لم يتقدم أحد من أقاربه لاستلامه هل هو”وحيد” ولا يوجد أحد من أسرته بعد وفاة والديه ولكن هذه الحالة جعلت شقيقة زوجة خاله”نيهال فؤاد توضح من خلال صفحتها على موقع فيسبوك أن هيثم أحمد زكي لديه أسرة وخطيبة وكتبت

أن هيثم والله يا جماعة لديه زوجة خال كانت تعتبره مثل ابنها ولديه أخ غير شقيق من أمه وأن موضوع عدم وجود احد لتسلم الجثمان ده لأن القانون يحتاج أقارب من الدرجة الأولي ولم يتوفر هذا، لان أخوه كان خارج البلاد، صعبة أوي كلمة “لم يجد احد يتسلم الجثمان” ادعوا لهيثم من كل قلبكم وكنت أتمتى أنه كان شاف حبكم ده في حياته..كم ناس زعلت عليه لم أراها في حياتيكم ناس صليت عليه.. الله أكبر والحمد لله.. حتى في وداعه الأخير في المدفن  حب ووفاء لم أراه منذ فترة  إنا لله وإنا إليه راجعون”.

في ذات السياق أعلنت أسرة الفنان الراحل أنها سوف تقيم عزاء في محافظة الشرقية بمدينة الزقا زيق بشارع الشهيد بحي الحسينية لتلقى العزاء من جماهير الشرقية المحبين للفنان ووالده أحمد زكي يوم الجمعة الموافق 8نوفمبروسوف يقام بحي الشيخ زايد سرادق أخر يوم السبت 9\\201911في مسجد الشرطة.

نجوم الفن الذين حضروا جنازة الفنان هيثم أحمد زكي

حضر عدد كبير من المشيعين لجثمان الفنان الراحل هيثم أحمد زكي من رجال الصحافة والرياضة والفن من بينهم الفنان أحمد السعدني، وأمير شاهين، ومحمد عادل إمام، محمد هندي، المخرج كريم العدل، والفنان أحمد السقا، وباسم السمرة، الفنانة إلهام شاهين وناهد السباعي، ولقاء ألخميسي، نهال عنبر، فيفي عبده، أيتن عامر، وزينة، والمخرج على بد رخان ، فيفي عبده، منى عبد الغني، أحمد شوبير، عمر السعيد، بسمة، دلال عبد العزيز، وناهد السباعي، ونقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي، وانجي سلامة خطيبة الراحل.

ورثة الفنان هيثم أحمد زكي

هيثم له أخ غير شقيق من والدته يدعى رامي بركات وله عمة أخت والده من الأم وليست من عصب الأب  وله ابن عمة يدعى شريف صالح وبنات خاله السؤال من سيرث الراحل إذا كانت هناك ثروة.؟ وكانت أسرة والده قد صرحت أنهم لن يرثوا بسبب أنهم غير أشقاء لوالده من عصب الأب.وكذلك أخوه.