صور | الفنان نبيل الحلفاوي يكشف عن طليقته الأولى فنانة مشهورة وأبنه الشاب فنان مشهور أيضاً

الفنان نبيل الحلفاوي يكشف أسرار جديدة ومفاجآت عن حياته :ما أكثر الفنانين والفنانات الذين احتفظوا بأسرار في حياتهم الشخصية عن جمهورهم ومحبيهم، ولكن في بعض الأحيان يكشف الفنان عن بعض من جوانب حياته الشخصية، ومن هؤلاء الفنانين هو الفنان المصري نبيل الحلفاوي، والذي لا أحد يعرف عن حياته السابقة شيء.

نبيل الحلفاوي

الحياة الشخصية السابقة الفنان نبيل الحلفاوي

فقد أرتبط الفنان نبيل الحلفاوي، في حياته السابقة بفنانة شهيرة ولكن لم يستمر هذا الزواج وانتهى بالانفصال عن بعضهما البعض وقد أنجبا طفل واحد فقط، والذي أصبح فنان شاب اليوم.

نبيل الحلفاوي
نبيل الحلفاوي

الفنانة المشهورة التي أنفصلت عن نبيل الحلفاوي

والفنانة المشهورة هي الفنانة القديرة فردوس عبد الحميد، والتي انفصلت عن الفنان نبيل الحلفاوي سابقاً، وقد أنجبا خلالها ولد، والجدير بالذكر أن الفنانة فردوس عبد الحميد ارتبطت بالزواج من المخرج المصري الكبير “محمد فاضل”، ومازال الزواج قائماً حتى الآن.

فردوس عبد الحميد
فردوس عبد الحميد

أبن نبيل الحلفاوي فنان شاب

وقد كشف الفنان نبيل الحلفاوي عن أبنه الفنان وهو خالد الحلفاوي، والذي يعمل في الإخراج السينمائي، وقد لمع نجمة بعد نجاح فيلمه “زنقة ستات”، والذي عمله فيه كمساعد مخرج لفترة طويلة.

أعمال أبن نبيل الحلفاوي

والجدير بالذكر أن خالد الحلفاوي، يشارك حاليًا في إخراج فيلم “يا تهدى يا تعدى”، بطولة الفنانة آيتن عامر، والفنانة سلوى خطاب، والفنان إدوارد، بدرية  طلبة، ولاء الشريف، محمد عادل.

خالد الحلفاوي
خالد الحلفاوي