الفنان (ناصر القصبي) يكشف السبب الحقيقي لانسحابة من برنامج (Arabs Got Talent)

يعد برنامج (Arabs Got Talent) الذي من المقرر أن يذاع على قناة (إم بي سي) مصر من أفضل برامج اكتشاف المواهب في العالم العربي كله، وهذا البرنامج يختلف عن بقية برامج المواهب التي تذاع في الفترة الأخيرة، وذلك لأن هذا البرنامج لا يكتفي باكتشاف مواهب الغناء فقط، بل يهتم بجميع المواهب في جميع المجالات الأخرى.

هذا وقريبا جداً سوف يتم عرض النسخة الخامسة من هذا البرنامج، وقد قام فريق إعداد البرنامج بنشر الكثير من الصور الدعائية للموسم الخامس من هذا البرنامج، ولكن هذه الصور أحزنت الكثير من متابعي ومحبي هذا البرنامج، وذلك بسبب عدم وجود الفنان السعودي الكوميدي الكبير (ناصر القصبي) ضمن أعضاء لجنة تحكيم البرنامج.

هذا ومن المعروف أن لجنة تحكيم برنامج Arabs Got Talentكانت تضم كلا من الفنان المصري (أحمد حلمي)، والمطربة اللبنانية (نجوى كرم) والإعلامي (على جابر)، وبالفعل أعلن ناصر القصبي رسمياً انسحابه من لجنة تحكيم البرنامج بسبب انشغاله في تصوير مسلسل جديد.

هذا وقد كشف ناصر القصبي عن السبب الرئيسي لانسحابه من البرنامج من خلال تدوينة له على حسابه الخاص على تويتر، حيث قال (بالفعل أخطر ثلاثى.. وحشتونى كتير، وانسحابى من البرنامج بسبب مسلسل العاصوف، سأفتقدكم كثيرًا،  الجميله نجوى، الشرير على، الحبيب أحمد، أحبكم كثيراً وسأفقدكم أكثر، وموسم قادم ونجاح مبهر بطلتكم الرائعه أن شاء الله).


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.