الفنان محمود حجازي يرتبط بإبنه شريف منير أسما

الفنان محمود حجازي استطاع أن يلفت الآنظار له هذا العام بعدما قدم أفضل ما لديه لهذا العام وقام بالاشتراك في مسلسل ” كفر دلهاب” مع النجم الكبير العملاق يوسف الشريف وكان يجسد شخصية” طلبة ” ونالت على اعجاب كثير هذه الشخصية ولم يكتفي محمود حجازي باشتراك في هذا المسلسل فقط بل قام بالاشتراك إيضاً في مسلسل الحصان الأسود الذي شارك فيه البطولة الفنان أحمد السقا، وشارك في مسلسل كلبش بطولة أمير كرارة.

الفنان محمود حجازي يرتبط بإبنه شريف منير أسما 2 23/7/2017 - 1:42 م

ومنذ أيام قليلة انتشر خبر ارتباط الممثل الشاب محمود حجازي من ابنه الفنان شريف منير ” أسما ” وقد أعلن ارتباطه أمام الجميع وكتبت اسما على حسابها الشخصي على الفيس بوك ونشرت صورة جمعتهم وكتبت عليها تعليق ” طيب احنا قرينا الفاتحة وان شاء الله لما نتخطب هنقولكوا. عامةً يعني بحبك يا Mahmoud Hegazy “، والجدير بالذكر أن ابنه شريف منير أسما كانت متزوجه من قبل وأقيم لها حفل زواج كبير جداً ولديها طفلة حالياً “لارا”، ولكن كل هذا لم يمنع محمود حجازي من الارتباط بها.

وسوف نعرض عليكم بعض معلومات عن الممثل الشاب محمود حجازي حيث أنه تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج دفعة 2011، اشتهر في مجال الاعلانات في أول إطلالاته وأشهر اعلان له هو اعلان للمياه الغازيه ” فيروز ” عام 2015، وأيضاً شارك في الاعمال المسرحية وقام ببطوله مسرحية “السلطان الحائر”مع الفنان القدير محمد رياض.

الفنان محمود حجازي يرتبط بإبنه شريف منير أسما 1 23/7/2017 - 1:42 م