الفنان محمد هنيدي يعترف بأسرار ه عن عادة تلازمه أثناء نومه وماحدث معه عندما تقدم لكلية الشرطة

الفنان محمد هنيدي، قام بالإعتراف عن أسرار له أول مرة يقوم بالإفصاح عنها أمام جمهوره، وكان ذلك عندما استضافته المطربة شيرين عبد الوهاب في برنامجها ” شيري استوديو ” على قناة، دي أم سي، قال الفنان محمد هنيدي  أنه كان يحلم منذ صغره أن يصبح ضابط شرطة، حيث قال: “إن الواحد يبقى ظابط كان حلم اي شاب، ومشيت ورا الحلم ده”.

محمد هنيدى

وبالفعل قام بتقديم ورقه لكلية الشرطة واستند على ذلك، بوسطة خاله الذي يعمل ضابط في الداخلية ويحكي ماحدث له أثناء الكشف الطبي قائلاً  “روحت قدمت في كلية الشرطة وأنا عارف إني مليون في المية ساقط، كان في فرق 5سم عن الطول المسموح به، فكان خالي ظابط كبير في الداخلية واتوسطلي، فروحت وقفت على الميزان فالظابط اللي بيقيس قالي انت عايز استثناء رئيس جمهورية”.

ويقول الفنان محمد هنيدي أن لديه 4 أخوات وجميع أخواته طوال القامة، وهو الوحيد في أخوته قصير القامة وأكبر أخ له طويل جداً، وقال الفنان سر أخر في حياته وهو  يتحدث دائما وهو نائم، ويحكي كل التفاصيل التي يخجل من البوح بها وهو مستيقظ، مشيرا إلى أن أي شخص يريد أن يعرف أسراره يجلس بجواره وهو نائم.

واعترف الفنان باعتراف أخر مضحك جداً، ولكنه أثر في حياته أنه كان يحب الكلاب جداً ولكن والده رفض رفض تام أن يربي كلب في منزله، مما جعل محمد هنيدى يقتني جدي وأطلق عليه ” برعي ” وكان يسير معه في الشارع ويشعر أنه كلب، واعترف الفنان محمد هنيدي باعتراف لأول مرة يعرفه الجميع.

أن مسرحية ” حزمني يا” هى كانت بطلتها الفنانة يسرا، ولكنه كانت مشغولة واعتذرت عن تمثيلها، وأنه لم يكن له دور في هذه المسرحية، وتم اصطناع الدور له يستعد الفنان محمد هنيدي لتقديم فيلم جديد «عنتر ابن ابن ابن ابن شداد»، وهومن تأليف أيمن بهجت قمر، ومن إخراج شريف إسماعيل، ويشارك في بطولته درة، ولطفي لبيب، ومحمد ثروت، ومحمود حافظ، وهالة فاخر، وعلاء مرسى، باسم سمرة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.