الفنان محمد شرف الملقب بــ ” سامبو ” كاد المرض أن يقتله بعدما كان يصرف 300 جنية أسبوعيا حتى قال ” بقيت على الحديد وتعرف على أبنه

يعتبر الفنان الكوميدي  محمد شرف من أجمل الفنانين في مجال الكوميديات والذي يحبه الملايين في الأدوار الذي يظهر فيها، والجدير بالذكر أن محمد شرف لن يظهر تماما في بطولة أي مسلسل أو فيلم وكذلك المسرحيات، حيث كانت أدواره لطيفة ورائعة في بعض المسلسلات والتي سنعرض لكم أهم الأشياء التي حدثت في حياة الفنان محمد شرف، والمرض الذي تعرض له والذي كاد أن يقتله والذي تسبب له هذا المرض أن يجعل حياته على الحديدة، وسنعرض لكم أبناء الفنان محمد شرف والذي ورث أبنائه مهنة التمثيل منه.

محمد شرف

أشهر المقالات للكاتب

أشهر 10 معلومات لن تعرفها عن محمد شرف

محمد شرف
محمد شرف
  1. يعتبر الفنان محمد شرف من مواليد محافظة الإسكندرية وهو ولد في عام 1963 ميلادي.

    محمد شرف
    محمد شرف

  2. أما في عام 1984 فقد تخرج وذلك من معهد الفني التجاري.
  3. بدأ شرف مسيرته الفنية وذلك في أول ظهور له في مسلسل أرابيسك والذي كان في التسعينات وبالتحديد عام 1994 والذي ظهر في هذا المسلسل باسم سامبو.

    محمد شرف
    محمد شرف

  4. يعتبر من اشهر وأهم المسلسلات التي قد شارك في الفنان محمد شرف هو مسلسل راجل وست ستات، ومسلسل ريا وسكينة وأيضا للعدالة أوجه كثيرة وغيرها من المسلسلات.

    محمد شرف
    محمد شرف

  5. أما بالنسبة إلى الأفلام التي قد ظهر فيها الفنان، فقد ظهر برئيس عصابة اللصوص وذلك في فيلم عصابة الدكتور عمر، أما في زكي شأن فقد ظهر بدور حرامي مزيف، وفي فيلم كبارية وأيضا أكس لارج وفيلم ظرف طارق .

    محمد شرف
    محمد شرف

  6. أما بالنسبة إلى حياة الفنان محمد شرف الشخصية، فهو متزوج ولديه ولد وبنت، حيث أن الولد قد ورث موهبة التمثيل من والده، ودخل في عالم الفن، وهو الشاب هشام محمد شرف، والذي دخل مع النجم أشرف عبد الباقي في مسرحية تايترو مصر، و أيضا فيلم من 30 سنة وبعض الأفلام.

    محمد شرف
    محمد شرف وأبنه

  7. أما عام 2008 فكان من أسوء الأعوام لدي محمد شرف حيث فيه قد أصيب بمرض خطير وبشع كاد أن ينهي حياته ألا وهو مرض أنسداد في شرايين المخ، والذي كان هذا المرض مكلف للغاية حيث أنه كان يصرف 300 جنية للعلاج فقط أسبوعيا
    محمد شرف
    محمد شرف

    .

  8. و من تلك العام أختفي الفنان محمد شرف من شاشات التلفزيون بسبب هذا المرض، الذي جعله التوقف عن العمل، وقد قال ” كنت بصرف حوالي في الأسبوع 300 جنية لحد ما بقيت على الحديدة ” وذلك في أحد المجلات الفنية، مما أدي ذلك إلى تدخل نقابة التمثيل في تكلف عمليات الجراحة، وذلك بعد أن أنفق حوالي 180 ألف جنية لعلاجه وثلاث عمليات جراحية.
  9. و قد حزن الفنان محمد شرف وذلك من الزعيم عادل أمام ويرجع ذلك بسبب تجاهل  الزعيم مرض محمد ، ولكن كل من نهال عنبر ومحمد هنيدي وأشرف زكي، فقد قاموا بالسؤال عن الفنان محــمد شرف، وعدد قليل من الفنانين.

    نهال عنبر ومحمد هنيدي وأشرف زكي
    نهال عنبر ومحمد هنيدي وأشرف زكي

  10. و في عام 2016 عاد من جديد شرف  للتمثيل وكان أول ظهور له وذلك بعد الشفاء من هذا المرض وكان ظهوره في أخلاق العبيد.

    محمد شرف
    محمد شــرف


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.