الفنان (عمرو يوسف) يكشف عن أغرب رسالة تلقاها عقب زواجه من كندة علوش

ظل خبر زواج الفنان الكبير (عمرو يوسف) من الفنانة اللبنانية (كندة علوش) هو حديث جميع مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك لفترة طويلة، حيث احتفل الاثنين بحفل زفافهما في أحد الفنادق الكبرى في محافظة أسوان منذ أكثر من شهر، هذا الحفل الذي حضره الكثير من نجوم الفن والسينما في مصر، وكان أيضا مليئا بالأحداث والوقائع، ولعل أبرزها واقعة الفنانة (شيرين عبد الوهاب).

عمرو يوسف

عمرو يوسف يتلقى رسالة تهديد

هذا وإعلان الفنان عمرو يوسف زواجه من الفنانة كندة علوش، أغضب الكثير من الفتيات في مصر، حيث كان يطمع الكثير منهن في الزواج من هذا الفنان الكبير والوسيم، ولذلك أكد عمرو يوسف أنه عقب إعلأنه خبر زواجه تلقى الكثير من رسائل التهديد من مجموعة كبيرة من الفتيات في مصر عبر هاتفه المحمول وحسابه الخاص على الفيس بوك.

هذا وخلال لقائه أمس في  برنامج (عيش الليلة) الذي يذاع على قناة (DMC) الفضائية، كشف هذا الفنان الكبير عن أغرب رسالة تهديد تلقاها عقب زواجه، حيث قال (في بنات كتير بعتولى رسايل على الموبيل بيشتموني ويهدووني بعد إعلان زواجي، وفي واحدة بعتت تقولى حسبي الله ونعم الوكيل.. اللى أنت عملته فيا مش قليل)، كما أكد عمرو يوسف أنه اعتبر هذه الرسائل نوع من محبةالناس له.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.