الفنان عمرو دياب يرد على شيرين عبد الوهاب وإهانته له حقا هو هضبة الفنانين

على الرغم من الإهانات التي كانت ق وجهت الفنان عمرو دياب من قبل الفنانة شيرين عبد الوهاب في أكثر من مناسبة وموقف إلا أن عمرو دياب قد قرر أن يتحلى بالصمت ولم يحاول نهائياً أو يرد على هذه الإهانات​ من خلال السوشيال ميديا أو حتى الوسائل الإعلامية ولكن من الواضح انه قد قرر أن يكون رده على هذه الإهانات من خلال أسلوب مختلف تماما حيث قام الفنان عمرو دياب بنشر نتيجة إحصائية إحدى المجلات العالمية والتي أعلنت من خلال هذه الإحصائية عن نتيجة استفتاء اختيار اشهر 100 شخصية عربية على مستوى العالم العربي.

عمرو دياب وشيرين

ليكون الفنان عمر دياب هو المتصدر في المركز الأول من هذه الإحصائية وتكون الفنانة نانسي عجرم هي الشخصية الثانية وقد أعلنت إحدى المصادر الخاصة في هذه المرحلة على أنه هناك أسس عالمية يتم من خلالها اختيار الترتيب المثالي لهذه الشخصيات وهذه الأسس هي مدى شهرة هذا الفنان أو هذه الشخصية على مستوى العالم العربي.

الأمر الذي يتم من خلال إحصائية شاملة لأعداد المتابعة لهذا الفنان كما انه يتم أخذ أعداد متابعيه عبر السوشيال ميديا في الاعتبار حيث أن جميع مواقع التواصل الاجتماعي قد أصبحت بمثابة دليل على نجاح الفنان ومدى وصوله إلى الجمهور ومن الواضح أن الفنان عمرو دياب قد اعتبر أنه مجرد أن يحتل مثل هذه المكانة فان هذا يعتبر. أفضل رد على إهانة الفنانة شيرين له.

ويذكر أن الفنانين المصريين قد تمكنوا من أن يحتلوا أكثر من نصف الإحصائية وقد احتل الممثل القدير عادل امام المركز الأول بالنسبة الممثلين العرب.
والجدير يالذكر أن هناك فيديو مسرب منسوب للفنان عمر دياب يسب فيه الفنانة شيرين عبد الوهاب ويقول عنها معقدة نفسيا

https://www.youtube.com/watch?v=0kR7mYwjpYI


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.