الفنان عاصي الحلاني يعلن عن مفاجأته للمملكة إحتفالا باليوم الوطني ال89

تقيم المملكة العربية السعودية العديد من الإحتفالات باليوم الوطني، لكن كان إحتفال الفنان اللبناني عاصي الحلاني مختلف حيث قام بتقديم مفاجأة للمملكة العربية السعودية بمناسبة اليوم الوطني ال89، هي طرح أغنية وطنية جديدة للمملكة بعنوان “مملكة الحب”، حيث قام بتصوير الأغنية بالعاصمة الرياض.

الفنان عاصي الحلاني يعلن عن مفاجأته للمملكة إحتفالا باليوم الوطني ال89 1 22/9/2019 - 3:38 م

أغنية جديدة للفنان عاصي الحلاني بمناسبة اليوم الوطني السعودي 1441

قام الفنان عاصي بنشر مقطع فيديو من الأغنية “مملكة الحب” على حسابه الشخصي عى موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام”، وكتب أسفل المقطع “مملكة الحب، يا موطن السلام، مملكة الحب قد شفني الهيام، ارى قلبي إلى لقياك ينشدني، ولن أرضى بنادي عنك يبعدني، فما في الكون غير رؤاك يسعدني، مملكة الحب.. يا أرض السلام”.

حيث تم تصوير مقطع الفيديو في الرياض، وهو يركب جواده، ويغني أغنية “حب المملكة”، وخلال المقطع الفيديو ينشر صور لأماكن مشهورة بالعاصمة الرياض.

أوضح جمهور المملكة عن سعادتهم بالمفاجأة التي أعلن عنها عاصي الحلاني، وقالوا عنه أنه لا يقدم إلا كل جميل، وتم وصف عاصي من قبل الجمهور ب”الأصالة والعروبة والفروسية”.

والجدير بالذكر أن الفنان عاصي الحلاني كان قد تعرض لحادث وهو سقوطه من على ظهر الحصان حينما كان يمارس الفروسية في مزرعته الخاصة في لبنان، كما وأعلن الفنان عاصي أنه سيقيم حفل “عز ومجد بيروت” لسباق الخيل برعاية رئيس الحكومة اللبنانية سعد الحريري في 12 أكتوبر 2019.