الفنان (سعد الصغير) يعتذر للفنان (شعبان عبد الرحيم) ويقبل يده على الهواء

يعتبر كلا من الفنانين المشهورين (شعبان عبد الرحيم) و(سعد الصغير) من أشهر مطربي الأعنية الشعبية في مصر في الوقت الراهن، حيث استطاع هذين المطربين تقديم مجموعة كبيرة من الأغاني الشعبية التي حققت نجاحا كبيرا في الشارع المصري، واستطاعت هذه الأغاني أن تجعل لهم معجبين في جميع أنحاء الوطن العربي.

الفنان (سعد الصغير) يعتذر للفنان (شعبان عبد الرحيم) ويقبل يده على الهواء 1 4/4/2017 - 7:12 ص

شعبان عبد الرحيم يهاجم سعد الصغير

هذا وقد حل الفنان الشعبي الكبير (شعبان عبد الرحيم) ضيفا على الإعلامي الكبير (وائل الإبراشي) في حلقة الأمس من برنامجه (العاشرة مساءا) الذي يذاع عبر فضائية (دريم)، وخلال هذه الحلقة قام الفنان شعبان عبد الرحيم بشن هجوم حاد على الفنان سعد الصغير بسبب هجوم الأخير عليه في وسائل التواصل الاجتماعي ووصفه له (بالمؤدي).

وبالرغم من تقديم سعد الصغير الكثير من الاعتذارات للفنان شعبان عبد الرحيم عبر رسائل الواتس أب، إلا أن شعبان رفض هذه الاعتذارات قائلا (أنه لن يقبل الاعتذار إلا من خلال شاشات التليفزيون، ميعملش فيها قرن فلفل ويهاجمني في التليفزيون وبعد كده يعتذر على الواتس أب).

سعد الصغير يفاجئ شعبان على الهواء

هذا وأثناء الحلقة فاجئ الفنان الكبير سعد الصغير جميع المشاهدين بتصرف غريب وغير متوقع منه بالمرة على الهواء، حيث اقتحم سعد الإستديو وقام بتقبيل يد شعبان عبد الرحيم على الهواء قائلا له (أنا سايب فرح وجيت مخصوص ومقدرش أزعل عمي شعبان،  قلة أدب مني أن عيل صغير مثلي ومن دور أولاد شعبان عبد الرحيم أن أقيّم دوره).


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.