الفنان رشوان توفيق يرى الآنبياء في منامه والرسول زاره في المنام مرتين

في حوار روحاني قام به الفنان القدير رشوان توفيق قال فيه، أنه يحرص بشكل دائم على قراءة جزء كامل من القرآن الكريم كل يوم، وأوضح أنه عند المحافظة على قراءته فإن الروح تعلو على مادية الجسم مما يؤدي إلى الجلاء البصري والسمعي.

الفنان رشوان توفيق يرى الأنبياء في منامه

وقد دار هذا الحوار في حلقة من حلقات برنامج “الستات ما يعرفوش يكدبوا”، والذي يذاع عبر فضائية cbc والذي يقدمه كل من الفنانة منى عبد الغني والإعلامية مفيدة شيحة.

رشوان توفيق يرى الآنبياء في منامه

أكمل الفنان الكبير حديثه وقال، أنه عندما بلغ عام 75 حدث له جلاء سمعي للمرة الأولى، وكان في ذلك الوقت يقوم بأداء فريضة الحج عن والده، ونام في مدينة المزدلفة بسبب صعوبة الطريق، ووجد أباه يقول له: “متشكر يا رشوان”.

ثم ذكر أنه قد شاهد سيدنا إبراهيم الخليل عليه السلام؛ حيث جاء في رؤيا له أنه استيقظ من نومه ورأى شخصًا يرتدي زي فلاح جالس على سجادة الصلاة الخاصة به، وحينما سأل رشوان عنه، سمع صوتا يجيبه ويقول له إنه الخليل إبراهيم.

كما شاهد أيضا الرسول عليه الصلاة والسلام مرتين؛ المرة الأولى ظهر سيدنا محمد في زي رجل أزهري والأطفال تحيط به في المسجد، أما المرة الثانية فقد ظهر فيها الرسول الكريم في زي سعودي، وكان يعطي نقودا لابنة خالة رشوان فسأله عن شخصيته، فقال له أنه هو صاحب الفضل.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.