الفنان حميد الشاعري يكشف عن عدد زوجاته وجنسياتهن مع أبلة فاهيتا

حميد الشاعري، واحداً من أروع الأصوات العربية الأصيلة، ويعتبر من أبرز ما قاموا بتطوير أداء الأغنية والموسيقى العربية، ورغم اختفاءه العديد من السنوات إلا أنه لا يزال يحتفظ بشعبية جارفة وسط محبيه من جميع أنحاء العالم العربي، بالإضافة إلى أنه قدم الكثير من لأعمال الفنية المسجلة والمصورة، كما أنه شارك عدد كبير من الفنانين والفنانات بعض الأعمال.

الفنان حميد الشاعري يكشف عن عدد زوجاته وجنسياتهن مع أبلة فاهيتا 2 28/12/2016 - 6:45 ص

ميلاده ونشأته

أسمه الحقيقي عبد الحميد على أحمد الشاعري، ولد في مدينة بني غازي الليبية في 29 نوفمبر عام 1961، كما أنه يحمل الجنسية الليبية والمصرية، ووالده ليبي الأصل أما والدته فهي مصرية، وله الكثير من الأخوة والأخوات يقدر عددهم خمسة عشر أخاً وأخت.

فترة التسعينات

اشتهر حميد الشاعري في تسعينات القرن الماضي، حيث قام بتوزيع العديد من الأغاني التراثية بطريقة حديثة وتوزيع جديد، ولفت حينها أنظار وإعجاب الشباب في ذلك الوقت، كما أنه شارك في العديد من الفرق الغنائية ولم يستمر بعضها إلى الآن بسبب التطور الموسيقي.

أعماله في السينما

لم تكن السينما في حسبان الكابو حميد الشاعري، حيث قدم لها في تسعينات القرن الماضي فيلم قشر البندق، والذي كان يضم كوكبة كبيرة من النجوم والنجمات منهم محمود ياسين، حسين فهمي، عبلة كامل، علاء ولي الدين، محمد هنيدي، والكثير من النجوم.

في عام 2006 قدم فيلم أيظن مع مي عز الدين، حسن حسني، هالة فاخر، عزت أبو عوف، والفنانة الشابة الراحلة ميرنا المهندس، وحقق نجاح لا بأس به في دور العرض.

عدد زوجاته

خلال لقاءه مع برنامج أبلة فاهيتا، كشف الفنان حميد الشاعري عن الكثير من الأسرار في حياته الشخصية، وكان أولهم أنه حاصل على الجنسية المصرية، ويستخدم جواز السفر المصري في سفره خارج البلاد.

الفنان حميد الشاعري يكشف عن عدد زوجاته وجنسياتهن مع أبلة فاهيتا 1 28/12/2016 - 6:45 ص

بالإضافة إلى أنه كشف عن عدد الزيجات في حياته، وجنسية كل زوجة من زواجه، حيث قال أنه تزوج من 4 دول، زوجة أردنية، كندية، إنجليزية، والزوجة الحالية تحمل الجنسية المصرية الكندية.