الفنان حسين فهمي يشعل مواقع التواصل الاجتماعي بسبب وصفه للفنانة شيرين عبد الوهاب بالجاهلة

تعتبر أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب والتي انتشرت خلال الأسبوع الماضي عبر مواقع السوشيال ميديا والوسائل الإعلامية المختلفة، والتي عرفت بأزمة “بيلهارسيا النيل” من أكثر الأزمات الفنية التي نالت كثير من التعليقات والانتقادات خلال فترة قصيرة جداً حتى الآن، وهذه الانتقادات لم تاتي من قبل الجمهور فحسب وإنما أنضم إليهم أيضاً عدد ليس بالقليل من أفراد الوسط الفني الذين توجهوا بالكثير من الانتقادات إليها ومن بينهم الإعلامية لميس الحديدي.

الفنان حسين فهمي يشعل مواقع التواصل الاجتماعي بسبب وصفه للفنانة شيرين عبد الوهاب بالجاهلة 4 23/11/2017 - 10:46 ص

الفنان حسين فهمي له رأي في أزمة شيرين عبد الوهاب

ولكن هناك رأي آخر جاء من قبل أحد الفنانين الكبار ليشعل كثير من مواقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك، ويكون سببا في توجيه العديد من الانتقادات إليه ألا وهو الفنان الكبير حسين فهمي والذي عبر عن مدى إندهاشه وغضبه بسبب هذا الموقف الذي صنعت به شيرين عبد الوهاب أزمة فنية وإجتماعية.

الفنان حسين فهمي يشعل مواقع التواصل الاجتماعي بسبب وصفه للفنانة شيرين عبد الوهاب بالجاهلة 1 23/11/2017 - 10:46 ص

الفنان حسين فهمي يصرح يهاجم شيرين عبد الوهاب ويصفها بالجاهلة

فقد صرح الفنان حسين فهمي من خلال مشاركته لأحد البرامج الفضائية، بأنه يرى أن سبب تورط شيرين في هذه القضية وفي غيرها من المشاكل التي أثارتها خلال هذا العام هو أنها تتحدث بلا علم ولا معرفة، وأن كانت تعلم أي شيء عن مرض البلهارسيا لكانت علمت بأنه لا ينتقل بالشرب إنما عن طريق الطمي الموجود بالمكان، وقد أكد الفنان حسين فهمي على أن شيرين دائماً ما تعرض نفسها لمثل هذه المشاكل والمواقف بسبب تحدثها بلا سابق معرفة ولا علم.

الفنان حسين فهمي يشعل مواقع التواصل الاجتماعي بسبب وصفه للفنانة شيرين عبد الوهاب بالجاهلة 2 23/11/2017 - 10:46 ص

هجوم جمهور شيرين عبد الوهاب على الفنان حسين فهمي بعد تصريحه الأخير

لذلك فإنه لابد وأن يتجه أي فنان إلى تزويد نفسه بالمعلومات الكافية من المعرفة حتى لا يتعرض لمثل هذه المشاكل، وعلى الصعيد الآخر فقد واجهت الكثير من الانتقادات للفنان حسين فهمي من قبل محبي وجمهور شيرين عبد الوهاب مؤكدين على أنه قد أتهمها بالجهل من خلال ما قاله وأن لم يقدر مكانتها الفنية.

الفنان حسين فهمي يشعل مواقع التواصل الاجتماعي بسبب وصفه للفنانة شيرين عبد الوهاب بالجاهلة 3 23/11/2017 - 10:46 ص

آراء بعد الجمهور فيما قاله الفنان حسين فهمي

وعلى الرغم من ذلك إلا أنه كانت هناك آراء أخرى مؤيدة الحسين فهمي ومؤكدة على أنه لم يوجه لها أي إهانة مقصودة حيث أنه كان يتحدث بشكل عام ولم يقصدها بالجهل أو بأي اهانة.