الفنان حسين فهمي يهاجم النقاب ويقول أكبر خطر على المجتمع وخاصة فى ذلك الوقت


الفنان الكبير حسين فهمي، نجم الشاشة الأول فى زمانه يتميز بالوسامة، والشخصية الثقيلة قام بتقديم أعمال سينمائية كثيرة مع أكبر النجمات، رغم كبر سن الفنان حسين فهمي الا أنه مازال بكامل وسامته وصحته وأصبح نجم درامي، ويقدم أعمال درامية ببطولته المطلقة وبشخصيات متعددة ومختلفة.

لقد تم تكريم النجم حسين فهمي فى مهرجان الإسكندرية السينمائي، قام الفنان حسين فهمي بشن هجوم على النقاب وذلك من خلال لقائه فى برنامج «أنا وأنا»، مع الإعلامية سمر يسري، والمذاع عبر فضائية «on «e، قال الفنان حسين فهمي أن النقاب ليس حرية شخصية بل هو تهديد كبير على أمن المجتمع.

وقال أيضاً «إن النقاب ليس حرية شخصية لأنه لا يمكن للإنسان أن يسير متخفياً، وأن هذا يشكل خطورة، وأنه تم اكتشاف تخفي بعض الرجال بالنقاب مؤخرًا»، وقال أن النقاب هو عازل بين النساء والمجتمع فكيف تكون مدرسة تقوم بتوصيل رسالة العلم، وترتدي حاجز يمنع بينها وبين طلابها.

وكيف ترتدي النساء النقاب، وتقدم بعضهن بطلب الحصول على رخصة قيادة فيما يظهرن في صورة هويتهنّ بالنقاب، فهو أصبح الأن طريقة للتخفي بقوة ومنتشرة بشكل كبير، تجعلنا عندما نرى سيدة بنقاب نخشى منها.

والنقاب أصبح وسيلة للتسول وتقوم النساء فى التخفي، وراءه للتسول وكسب مال ليس بمجهودها، وأغلب النساء التى تخطف الأطفال اليوم هما من يتخفوا بالنقاب، خشية من معرفة ملامحهم ووجوههم، لذلك أجد أن النقاب أصبح خطر كبير على المجتمع وليس له علاقة بالدين فى هذا الوقت.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.