الفنان حسين فهمي يكشف أخيراً سر فشل جميع زيجاته ولجوئهن لمحكمة الأسرة لهذا السبب


في أول تصريح للفنان حسين فهمي يكشف سر فشل جميع زيجاته وأن الانفصال في كل مرة يكون بأسباب لا دخل له فيها وان المشاكل تحدث تلقاء نفسها، وأكد أنه يعشق جميع النساء، وأن الحب متبادل بينه وبينهن، والجدير بالذكر أن جميع زوجاته قاموا برفع دعوى طلاق بمحكمة الأسرة، وكانت آخر زوجاته المليارديرة السعودية رنا القصبي والتي طلبت الخلع منه.

الأسباب التي جعلت جميع زيجات الفنان حسين فهمي لم تستمر

وأكد الفنان حسين فهمي أن هناك الكثير من الأسباب تؤدى إلى الانفصال مثل الغيرة الشديدة، وهي السبب الرئيسي في الانفصال سواء كانت غيرة منك أو عليك، وفي بعض الأحيان تكون الغير مدمرة جداً للأسرة.

الفنان حسين فهمي
الفنان حسين فهمي

أسباب انتهاء جميع زيجاته في المحاكم

وأوضح الفنان حسين فهمي عن أسباب طلاق جميع زوجاته وانتهت جميعها في المحاكم قائلاً:

“لأن أحيانًا الطرف الآخر هو من يريد ذلك ويصر عليه، فأنا بطبعي أؤمن بأن العلاقة عبارة عن شركة رأسمالها المشاعر المحبة والأحاسيس، فعندما تحس بأن رأسمالك سوف ينهار، فالأفضل أن ينتهي بأسلوب متحضر، ولكنك تجد الطرف الآخر يصر على المحكمة والتقاضي”.

الفنان حسين فهمي
الفنان حسين فهمي وزوجاته

من مواضيع الكاتب أكثر شهرة

مفاجأة صادمة أصدقاء الفنان حسين فهمي الآن

موضحاً أن جميع أصدقائه حاليا هم: (المأذون وقضاة محكمة الأسرة، والمحامين، وحاجب المحكمة)، والجدير بالذكر أنه تزوج منذ أعوام من الفنانة لقاء سويدان وقد انفصلا ولجأت إلى محكمة الأسرة للحصول على نفقتها، ثم تزوج بعده من السيدة السعودية “رنا القصبي” التي طلبت منه الخلع والحصول على حقوقها بمقاضاته في محكمة الأسرة.

رنا القصبي
رنا القصبي
لقاء سويدان
لقاء سويدان

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.