الفنان حسين فهمي يعتذر عن مهرجان السينما.. ورفض فكرة الزواج مرة اخرى

الفنان حسين فهمي قد التقى مع الدكتورة ايناس عبد الدايم وزيرة الثقافة وذلك لكي يناقشوا مسألة توليه رئاسة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي خلال دورته المقبلة. وقد انعقد اجتماع امس الأربعاء بمقر وزارة الثقافة برئاسة سيادة الوزيرة الدكتورة ايناس عبد الدايم، وقد عرضت خلال هذا الاجتماع على الفنان حسين فهمي رئاسة مهرجان القاهرة الدولي في دورته التالية.

الفنان حسين فهمي يعتذر عن مهرجان السينما.. ورفض فكرة الزواج مرة اخرى 1 3/3/2018 - 2:50 ص

الفنان حسين فهمي

ولكن الفنان حسين فهمي قد اعتزر عن هذا المنصب، وقد توجه بالشكر الكبير لسيادة الدكتورة الوزيرة لثقتها الغالية به، وكان سبب هذا الاعتزار بسبب التزامة بتصوير اعماله الفنية، كذلك فهو مشغول بممارسة وظيفته كسفير للنوايا الحسنة، وهو غير متفرغ لهذا المنصب حاليا، وقد دعا الفنان لسيادة الوزيرة بالتوفيق والنجاح لما تبذله من جهد للنهوض بالثقافة في مصر.

الفنان حسين فهمي مشغول حاليا بتصوير مسلسل “السر”، ويشاركه البطوله بهذا المسلسل :” وفاء عامر، ريم البارودي، ونضال الشافعي”، والعمل من تأليف حسام موسى، واخراج محمد حمدي، وانتاج محمد فوزي. وعند سؤال الفنان عن ما كان هناك مشروع زواج مرة اخرى قال الفنان :” تبت عن الزواج، وفي الوقت نفسه لا أستطيع العيش من دون حب، يجب أن يكون في حياتي حب، وأكون محبوبا في الوقت نفسه”.

هذا ومن المعروف أن الفنان حسين فهمي قد تزوج 6 مرات، كلها انتهت بالطلاق وبعض منها في المحاكم. وعن ابناؤه قال الفنان :ان لدية ولد وبنتين، وهو صديق جيد لاولاده ولم يعاقبهم يوم ما سوى بالحرمان من الاشياء المحببه لديهم أو الخروج ولكن لم استعمل الضرب ابدا، لان الضرب يضعف من شخصية الابناء، وهو تربطه بهم علاقة صداقة، لدي الفنان حسين احفاد وينادونه بأسمه وليس بلقب جدو.

ومن اشهر زيجات الفنان حسين فهمي “نادية محرم” وله منها ابنه محمود ونائلة، والفنانة “ميرفت امين” وانجب منها ابنته “منه” المتزوجه حاليا من الفنان “أحمد فهمي ” بعد أن طلقت من زوجها السابق “شريف رمزي”، وتزوج أيضاً حسين فهمي من الفنانة “لقاء سويدان” والتي كان يكبرها بحوإلى خمسة وعشرون عاما، ثم اخيرا السعودية “رنا القبيصي”.