التحق بكلية الشريعة جامعة الأزهر وتوفي 4 من أبنائه في عام واحد لهذا السبب..تعرف على الفنان إبراهيم سعفان

الفنان إبراهيم سعفان المعروف بفنان الكوميدية الذي أنجبته لنا محافظة المنوفية ولد عام ألف وتسعمائة وأربعة وعشرين في يوم الثالث عشر من شهر سبتمبر بمدينة شبين الكوم. وقد قام هذا الفنان بإتمام تعليمه الجامعي بكلية الشريعة الإسلامية التابعة لجامعة الأزهر الشريف، وذلك ارضئا منه لوالده وكان قد اشتغل بالفن أثناء دراسته وقد تعرض بالنقد من المحطين به بالجامعة ولكنه كان لديه حجه قوية لإقناعهم بأنه فنان وان الفن شئ عظيم.

إبراهيم سعفان

الفنان إبراهيم سعفان

 كما  استطاع إبراهيم سعفان الانتهاء من دراسته بكلية الشريعة عام ألف وتسعمائة وواحد وخمسون قد قام بالالتحاق بالمعهد العالي للفنون المسرحية وقد تفرغ لدراسة الفن، وقد حصل هذا الفنان على لقب المحامي الفصيح وذلك لبراعته في تأدية هذا الدور وهو ضمن فئه قليلة برعوا في تأديته، وكان هذا الفنان احد أفراد الفرقة المسرحية التي قام الفنان الجميل نجيب الريحاني بتأسيسها.

وفاة أبناء الفنان إبراهيم سعفان

أما عن الحياة الخاصة لهذا الفنان فقد قام احد أبناءه بإلقاء الضوء على الجدية والحزم في معاملته مع ابنائه هذا أيضا وقد صرح نجله عن وفاة أربعة من ابنائه بعام واحد ويرجع السبب لوفاتهم أصابتهم بالجفاف، بعدها انجبت زوجته مرة أخري اطلق عليه اسم ” رضا”، وبعدها أيضا انجبت 4 أبناء أخرين، وقد توفي  الفنان إبراهيم سعفان العظيم في الثامن والخمسون من عمره عام ألف وتسعمائة واثنان وثمانون يوم الرابع من شهر سبتمبر.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.