الفنان أحمد فهمي يكشف سبب انفصاله عن شيكو وهشام.. تعرف على التفاصيل كاملة

في لقاء الفنان أحمد فهمي مع مروان قدري على نجوم إف إم، كشف لأول مرة سبب إنفصاله عن شيكو وهشام مجدي، فدائماً ما كان الثلاثي يقوموا بكل أعمالهم السينمائية والدرامية معاً، وكان فيلم كلب بلدي الذي عُرض في عيد الأضحى، أول تجربة سينمائية لا تجمع الثلاثي معاً، بل انفرد أحمد فهمي هذه المرة بالبطولة، وعندما سألوا أحمد فهمي حينها عن سبب عدم مشاركة شيكو وهشام في البطولة معه، تمنع عن الإجابة وقال بأنه لا يوجد سبب، ولكنه قد كشف عن السبب الآن.

سبب انفصال أحمد فهمي عن شيكو وهشام

سبب انفصال أحمد فهمي عن شيكو وهشام :-

قال أحمد فهمي لمروان قدري ” بدون إجابات دبلوماسية، سبب انفصالنا هو خلافات في العمل لا أكثر، أما عن علاقتنا الشخصية فمازلنا أصدقاء، كما أنني عرضت عليهم سيناريو ” كلب بلدي ” لأعرف رأيهم قبل الشروع في تصويره”.

وأضاف فهمي ” أن المشاهد أو المتفرج، لا يرى مدى المجهود الذي يُبذل من أجل أن يجمعنا عمل واحد نحن الثلاثة، فكلاً منا لديه رأيه الخاص ويحدث الكثير من الخلافات الكبيرة بيننا ولكن في نطاق العمل، فلا يعني ذلك أننا نتشاجر معاً، ولكن المجهود الذي يُبذل يكون كبير للغاية”.

ومن الجدير بالذكر أيضاً أن أحمد فهمي قد أثر أن يقوم بالعمل السينمائي ” كلب بلدي ” في عيد الأضحى، بينما آثر الثنائي شيكو وهشام مجدي أن يقوموا بفيلم ” حملة فريزر ” والذي نزل هو الآخر في عيد الأضحى الماضي.

شاهد أيضاً >> بالفيديو نجم مصري يستفز جمهوره باستعراضه طائرته الخاصة وحركاته في المطار.

>> صورة الفنان أحمد السقا مع ابنه الشاب ياسين التي أثارت الجدل على موقع التواصل الاجتماعي.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.