الفنان أحمد حلمي يوجه رسالة إلى جمهوره ويكشف عن حقيقة مرضه

أحمد محمد حلمي عبد الرحمن، ممثل مصري كوميدي، يبلغ من العمر سبعة وأربعون عاماً، بدأ الظهور على شاشات التليفزيون من خلال تقديمه للبرنامج التليفزيوني لعب عيال ثم بدأ في خوضه لمرحلة التمثيل من خلال مشاركته في فيلم عبود على الحدود عام 1993 ثم بدأت مسيرته الفنية من بعد تلك الفيلم، دخل بسرعة فائقة إلى قلوب الجماهير بسبب خفة دمه في أعماله وروحه الجميلة وأحبه الكثير من الكبار والصغار.

الفنان أحمد حلمي يوجه رسالة إلى جمهوره ويكشف عن حقيقة مرضه 2 25/10/2017 - 5:45 م

من أعمال النجم أحمد حلمي: زكي شان – جعلتني مجرماً – آسف على الإزعاج – صايع بحر – صنع في مصر – عسا اسود – 1000 مبروك – بلبل حيران – ليه خلتني أحبك، وغيرهم الكثير من الأعمال خلال مشواره الفني حتى الآن.

حقيقة مرض الفنان أحمد حلمي:

انتشرت العديد من الأخبار عن الفنان أحمد حلمي وتم تداولها بأنه مصاب بمرض خطير جداً وتدهور حالته الصحية ولكنه قرر بأن يطمأن جمهوره على حالته الصحية وعن حقيقة ما تم نشره عنه.

حيث نشر عبر حسابه الشخصي تغريده بنفي ما نشر عنه قائلاً بأنه ليس مريض ويتمتع بصحة جيدة وبيوجه كل الشكر لجميع من سأل عليه ليطمأن على حالته والتأكد من الخبر المنشور عنه، وأكد على أن ما نشر عنه ما إلا شائعة غير حقيقية.الفنان أحمد حلمي يوجه رسالة إلى جمهوره ويكشف عن حقيقة مرضه 1 25/10/2017 - 5:45 م

يذكر بأن الفنان أحمد حلمي سبق له وتعرض لوعكة صحية شديدة أدت إلى إجراءه لعملية جراحية لاستئصال ورم في ظهره خارج مصر.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.