السبب وراء هجوم الجمهور على الفنان أحمد حلمي على الفيسبوك.. ورد فعل حلمي

تعرض الفنان أحمد حلمي إلى هجوم كبير من جمهوره على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، وذلك بعد أن قام بعمل مشاركة لرابط فيلمه الجديد، فيلم 18 يوم، الذي مُنع من العرض في مصر لأسباب سياسية، ورغم أن الفيلم قد نال عدد كبير من المشاهدات على اليوتيوب، وقد نال إعجاب شريحة كبيرة من الشعب المصري، إلا أنه أغضب شريحة كبيرة من جمهور الفنان أحمد حلمي، وإليكم السبب، ورد فعل الفنان أحمد حلمي.

الفنان أحمد حلمي

السبب وراء هجوم الجمهور على الفنان أحمد حلمي على الفيسبوك ورد فعله :-

فكما ذكرنا أن فيلم 18 يوم قد نال إعجاب شريحة كبيرة من الشعب المصري، ونال مشاهدات كبيرة جداً على اليوتيوب تخطت المليون مشاهدة في فترة قصيرة، إلا أنه حدث ما لم يكن متوقع، فبعد أن قام الفنان أحمد حلمي بمشاركة رابط الموضوع، شن عليه عدد كبير من جمهوره هجوماً حاداً، واتهموه بنشر فيلم يحتوي على الكثير من الألفاظ الخارجة، وكان علة المحتجين، أن هناك عدد كبير من جمهوره من فئة الأطفال الذين لم تتعدى أعمارهم ال15 عاماً.

لم يتجاهل الفنان أحمد حلمي تعليقات جمهوره المحتجين على رابط فيلم 18 يوم الذي قام بمشاركته على صفحته الرسمية على الفيسبوك، بل على العكس تماماً، فقام حلمي بمسح رابط فيلم 18 يوم الذي كان قد شاركه، وقام بعمل مشاركة جديدة واعتذر فيها عن مشاركته للينك حيث قال” نظرا للتعليقات الكتير اللي جاتلي من ناس وآباء وأمهات متضايقين بسبب بعض الألفاظ اللي في الفيلم وان ممكن أولادهم أو اطفال تانين يكونوا متابعين الصفحة ويتفرجوا فأنا مسحت اللينك اللي عملت له بوست من شويه.. وشكرا جزيلا على النصيحه والاهتمام ويارب ماكون ضايقت حد”.

أحمد حلمي - فيلم 18 يوم
أحمد حلمي – فيلم 18 يوم

ومن الجدير بالذكر أن فيلم 18 يوم يشارك به عدد كبير من الفنانين والنجوم أمثال أحمد حلمي، يسرا، منى ذكي، ناهد السباعي، عمرو واكد، وعدد كبير من الممثلين، إلا أنه تم منعه من العرض في مصر لأسباب سياسية.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.