الفنانه أميرة نايف تقوم بحبس زوجها وتكشف كواليس محاولته قتلها

كشفت الفنانه السورية “أميرة نايف” عن سبب حبس زوجها ظابط الشرطة السابق “محمود البحيرى” وعن أسباب طلبها الطلاق منه وتفاصيل تعدى زوجها محمد البحيرى عليها، حيث روت ما حدث قائله أنها طلبت منه الطلاق في هدوء ولكنه رفض ذلك، مما جعلها تقوم برفع قضية خلع عليه مما جعله يذهب إلى الكمبوند الخاص بها وقام بمحاولة قتلها.

الفنانه أميرة نايف تقوم بحبس زوجها وتكشف كواليس محاولته قتلها

أميرة نايف تطلب الطلاق

وأضافت أنها بعد حوإلى ثلاثة أشهر من زواجهم تغيرت شخصيته كثيرا حيث بدأت تظهر عيوبه والتي تمثلت في العصبيه الشديدة وإهانته لها المتكررة حتى وصل به الحال إلى ضربها ومنعها من الذهاب إلى أى مكان وإبقائها في المنزل دائما، مما جعلها تطلب منه الطلاق لمدة عامل كامل من الإهانة، ولكنه كان يرفض دائما مما أجبرها على رفع قضية خلع ضدة.

كواليس محاولة قتلها

وتابعت عند علمة برفع قضية خلع عليه قام بالذهاب إلى الكمبوند الخاص بها وقام بكسر الباب وأشهر سلاح كان معه وحاول قتلها، لولا تدخل رجال الأمن بالكمبوند وإنقاذ الموقف حتى جائوا رجال الشرطة وقاموا بالقبض عليه بتهمة كسر الباب ومحولة قتلها، وعلى الفور قامت بالإستعانه بالسفارة الخاصة ببلدها وقاموا بتلبية طلبها ووفروا حراسة مشددة عليها لحماية حياتها.

محامى زوجها يعرض الصلح

وأوضحت أيضاً أن المحامى الخاص بزوجها قد عرض عليها أن تتنازل عن القضية مقابل أن يقوم زوجها بتطليقها، ولكنها رفضت وقالت أنها لا تخاف على حياتها لأنها كنت تطلب منه حقها وهو الطلاق بدون إثارة المشاكل ولكنه رفض ذلك وقام بإهانتها


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.