الفنانه أحلام تفاجئ الجميع وتنشر فيديو للفنانة اصالة من أمام الكعبة وتدعي لأولادها ولزوجها

نشرت المغنية السورية ” أصاله نصري ” على صفحتها الشخصية في “إنستغرام” فيديو للمغنية الإماراتية أحلام أمام الكعبة، وهذا الفيديو تفاجئ به الكثير بسبب بأن هناك بعض الاشاعات تفيد بأن هناك مشاكل بين اصاله نصري وبين الفنانه أحلام وهذا بدليلهم مع آخر لقاء جمع بينهم وهو في برنامج آراب ايدول، ولكن الفنانه اصاله تنهي هذه الشائعات تماماً بعد نشرها لهذا الفيديو.

الفنانه أحلام تفاجئ الجميع وتنشر فيديو للفنانة اصالة من أمام الكعبة وتدعي لأولادها ولزوجها 1 10/6/2017 - 4:08 م

والفنانه أحلام  لم تظهر في الفيديو لكنها وجهت رساله بصوتها لأصاله وكانت رسالة محبه من أمام الكعبه في الشهر الفضيل شهر رمضان ودعت فيه لأصالة وأولادها وزوجها قائلةً:
“أصالة يا حبيبتي.. تذكرتك وأنا في الحرم.. الله يباركلك في عيالك وصحتك ومالك وزوجك.. الله يسخرلك الأرض ومن عليها.. ويوفقك ويباركلك.. ويا رب تشوفي عيالك في أحسن وأهم المناصب.. ويوفق بنتك شام ويخليلك ياها.. يا رب.. انشالله تشوفين فيهم كل سرك يا رب ويوفقك”.

وهذا الفيديو نال على اعجاب الكثير وحصل على نسبه مشاهده عليه وحقق  تفاعل معه قرابة 85 ألفاً من متابعيها، وعلقت الفنانه اصاله ايضاٌ على الفيديو وكتبت من ن بعد ماأخدت إذنها.. العزيزه الغاليه حلّوومه وأنا عن جدّ تأثّرت بهالرساله، وحبّيت تشاركوني شعور إنساني طيّب، وأشكر الصديقه أحلام على دعاءها، الله يحفظكم أجمعين.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.