التخطي إلى المحتوى
الفنانه(نانسي عجرم)تطرح أغنيتها الجديده(ليا)

منذ أيام قليلة رزق(الله)الفنانة(نانسي عجرم)بطفلتها الجديدة(ليا)وقد شاركت الفنانة كل تفاصيل حملها مع جمهورها الكبير،حيث كانت تشاركهم الصور على حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعى،وكعادة الفنانة(نانسي عجرم)أنها تشارك بناتها الفرحة عن طريق الأغانى فقد طرحت أغنيتها الأخيرة قبل ساعات قليلة وهذه الأغنية تحمل إسم(ليا)وهذا هو إسم المولودة الجديدة فهيا بنا نتعرف على باقى التفاصيل:

-قامت الفنانة(نانسي عجرم)بطرح أغنيتها الجديدة(ليا)وهذه تعد هديه إلى إبنتها الجديدة(ليا)وهذا ما فعلته(نانسي)مع الطفلين السابقين،حيث كانت الفنانة(نانسي عجرم)تشارك بناتها الأغانى والفرحة وكانت دائما ما تعبر عن فرحتها وحبها لبناتها بمشاركتهم الأغانى.

-وقد قامت أيضا الفنانه(نانسي عجرم)بالتغريد على حسابها قائلة:

((هدية أخرى من الله.. وشعاع جديد من الضوء قد دخل منزلنا.. يا ليا الجميلة لا أستطيع الانتظار من أجل أن نمشى معا رحلتك.. وأوعدك بأن أكون هناك من أجلك فى كل الأوقات.. كنت فى انتظارك، والآن أمسك بك بين ذراعى، وقد تضاعفت تلك المشاعر بعشرة أضعاف.. لا يمكن للكلمات وصف كم نحبك.. لدينا ليا الغالية))

وقد كانت هذه الكلمات رسالة ترحيب خاصة بالمولوده الجديده(ليا).

-ومن الجدير بالذكر أيضا أن الفنانه(شيرين عبدالوهاب)قد قامت بتقديم التهانى بالمولود الجديد إلى صديقتها الفنانه(نانسي عجرم)قائلة:

((مبروك يا أحلى نانوسة.. أحلى حاجة فى الدنيا إن العيلة تكبر))

الفنانه(نانسي عجرم)تطرح أغنيتها الجديده(ليا)

-ومن الجدير بالذكر أيضا أن الفنان(تامر حسنى)قام هو الأخر بتهنئة الفنانه(نانسي عجرم)قائلا:

((مليون مبروك  نانسى مليون مبروك فادي.. أحلى ليا في الدنيا الله يحميها .. يا بنات يا بنات يابنات..اللي مخلفش بنات عملتيها وصابت الله يحفظهم يارب ويحفظ كل أولادنا)).

الفنانه(نانسي عجرم)تطرح أغنيتها الجديده(ليا)

-ومن الجدير بالذكر أيضا أن جمهور الفنانه(نانسي عجرم)كان له نصيب من التعليقات والتهانى،حيث تمنى الجمهور للمولده الجديده دوام الصحه والعافيه.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.