الفنان’’تامر عاشور’’ و(أيام)

يبدو أن شهر فبراير هذا العام يحمل في طياته أسباب السعاده للفنانين، فمنذ أيام قليلة قد رزق ((الله)) الفنانة اللبناينة (نانسي عجرم)بمولودها الثالث الطفلة (ليا)ثم بعد ذلك رزق ((الله))الفنان (تامر عاشور)بطفلة جديدة أسمها ((أيام))، من الواضح أن هذا الشهر هو شهر السعادة لنسبة لكثير من الفنانين منهم من رزق (الله)بنعمة الأطفال ومنهم من يبدأ في هذه الأيام التحضير لأعماله الرمضانية فهيا بنا نتعرف سويا على بعض التفاصيل عن الفنان(تامر عاشور):

الفنان’’تامر عاشور’’ و(أيام) 1 3/2/2019 - 9:52 م

-قبل ساعات قليلة رزق (الله)الفنان (تامر عاشور)بمولده جديده أسمها (أيام)وقد إستوقف هذا الإسم بعض من المعجبين للفنان منهم من إستعجب هذا الأسم، وخاصة أن الإسم جاء متشابها مع إسم الألبوم الجديد الذي يحضر له الفنان (تامر عاشور)منذ فترة كبيرة.

-ومن المذكور أيضا حول هذا الموضوع فقد جاء إسم الطفلة (أيام)بالإتفاق بين الزوجين، مما جعلهم يعتبرون هذا الأسم بمثابة فاتحة الخير عليهم.

-ومن الجدير بالذكر أيضا أن الفنان ((تامر عاشور)) قد تزوج عام2017، وقد ظهر في فل زفافه الكثير من زملائه الفنانين وكان من أبرزهم الفنان(محمد حماقى)والذي قام بإحياء حفل الزفاف.

-ومن الواضح أيضا أن السوشيال ميديا أصبحت لها نصيب كبير في حياة الفنانين، حيث أصبح كل منهم يشارك جمهوره عبر حساباته الشخصيه على مواقع التواصل الإجتماعى، فقد شارك الفنان (تامر عاشور)فرحته بطفلته الصغيره مع جمهوره قائلا:

((الحمد لله رب العالمين ربنا رزقني بأحلى بنوته في الدنيا “أيام” لازم تشاركوني فرحتى ويارب أرزق كل الناس بالفرحة دي)).



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.