الفنانة يسرا تكشف عن سبب عدم إنجابها حتى الآن

يسرا، واحدة من أبرز الفنانات على الساحة المصرية والعربية، والتي قدمت طوال حياتها الفنية عدد كبير من الأعمال الفنية سواء في السينما أو التليفزيون، وقد نالت شهرة واسعة عندما اشتركت في بطولة العديد من الأفلام مع الفنان الكبير عادل إمام، أبرزها كان فيلم الإرهاب والكباب، جزيرة الشيطان، بوبوس، كراكون في الشارع.

الفنانة يسرا تكشف عن سبب عدم إنجابها حتى الآن 1 22/12/2016 - 2:26 م

ميلادها ونشأتها

ولدت الفنان يسرا في العاشر من مارس عام 1955، وهي متزوجة من خالد سليم، ابن لاعب الأهلي الراحل المايسترو صالح سليم، وعمها واحداً من الضباط الأحرار ويدعى محمد نسيم.

بدايتها الفنية

بدأت يسرا حياتها الفنية في سبعينات القرن الماضي، وكان أول أعمالها الفنية عام 1973، وفي بداية الثمانينات كان لها نشاط فني وسينمائي ملحوظ وبدأت أن تختار أدوارها بعناية فائقة، وهذا ما سبب لها انتشار أوسع، خاصةً في الأدوار التي لعبتها أمام الفنان عادل إمام.

سر عدم الإنجاب

من المعروف أن الفنانة يسرا لم تنجب حتى الآن من زوجها خالد سليم، وأوضحت يسرا في إحدى اللقاءات الصحفية حول سؤالها عن عدم الإنجاب حتى الآن قالت: زوجي خالد سليم لم يكن يرغب في الأطفال، حيث كان يرى دائماً أن أطفاله سيتعرضون لوحشية قاسية بما سيصل إليه العالم في هذا التوقيت.

و أضافت أن زوجها كان محق للغاية بعد رفض الإنجاب، خاصةً بعد مرور أكثر من 20 عاماً على الزواج، وأضافت خلال حوارها في ET بالعربي، إذا كان الله رزقها بنعمة الأطفال، فكانت ستطلق على ابنتها اسم كنزي، لأنا ستكون بمثابة كنز لها.