الفنانة (وفاء عامر) تكشف حقيقة زواج المطرب أحمد سعد والفنانة سمية الخشاب

حالة من الجدل الكبير عمت جميع مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك أمس الأحد بعد انتشار الكثير من الأخبار التي توكد زواج الفنان والمطرب الشعبي (أحمد سعد) من الفنانة الكبيرة (سمية الخشاب)، وقد تم انتشار هذا الخبر بعد قيام الفنانة  الكبيرة (ريم البارودي) بنشر منشور لها على حسابها الخاص على الفيس بوك تؤكد فيه زواج الاثنين وتبارك لهما على هذا الزواج، حيث قالت (مبروك ألف مبروك زواج سمية الخشاب من صديفي وأخويا أحمد سعد ربنا يسعدكم يارب).

أحمد سعد وسمية الخشاب

تعليق أحمد سعد

وعقب انتشار هذا الخبر على جميع مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك، قام الفنان (أحمد سعد) بكشف الحقيقة وأدلى بأول تعليق له، حيث أكد أحمد سعد أن هذا الخبر عار تماما من الصحة، وقال أحمد سعد في تصريح له عن هذا الخبر (شائعة سخيفة)، كما قام مدير أعماله أيضا بنفي هذا الخبر تماما.

تعليق سمية الخشاب

كما أبدت الفنانة سمية الخشاب استغرابها من هذا الخبر، وأكدت في تصريحات خاصة لها أن العلاقة التي تجمعها بالفنان (أحمد سعد) علاقة أخوية، كما أنها علاقة صداقة وعمل فقط، وأكدت أنها اعتادت على مثل هذه الشائعات منذ دخولها الوسط الفني.

الفنانة وفاء عامر تكشف الحقيقة

ولكن أخيراً خرجت الفنانة الكبيرة والمشهورة وفاء عامر لتكشف حقيقة هذا الخبر، حيث قامت بتفجير مفاجأة غير متوقعة، حيث أكدت أن هذا الخبر ليس صحيحا، وأن سبب انتشاره هو سرقة الحساب الخاص بالفنانة (ريم البارودي)، ونشر هذا المنشور عليه، وهذا يوضح كل هذا اللغط.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.