الفنانة نرمين الففي تكشف سر عدم قبولها الزواج حتى الآن

الفنانة نرمين الفقي هي ممثلة مصرية ولدت عام 1972، لم تدرس نرمين الففي التمثيل بل درست في كلية التجارة وتخرجت من جامعة الإسكندرية في كلية النصر للبنات، وظهر نجم نرمين الففي واشتهرت خلال ماقدمته من أعمال تليفزيونيو كثير، حيث شاركت في العديد من المسلسلات على عكس العمل بالسينما.

الفنانة نرمين الفقي

وبعد طول فترة من الغياب عن شاشات التلفيزيون وعن الأعمال الفنية والظهورة في البرامج وعن أي تصريحات صحفية، حلت الفنانة نرمين الففي كضيفة في حلقة من حلقات برنامج “بيت العائلة” الذي تقدمه الإعلامية نجوى إبراهيم على قناة النهار الفضائية.

سبب إبتعاد الفنانة نرمين الففي عن التمثيل

وقالت الفنانة نرمين الففي خلال حلقة البرنامج أنها عاشت في ظروف صعبة للغاية بسبب مرض والدتها، وأنها تحملت المسئولية منذ صغرها عندما كانت تبلغ من العمر 16 عاما،  حيث مرضت والدتها وأصابها ورم في المخ ولجأت إلى عملية جراحية وتم إستئصال الورم ولكنه عاد إليها مرة أخرى بعد فترة.

موضحة أنها قد إبتعدت عن التمثيل وعن شاشات التليفزيون لفترة كبيرة بسبب مرض والدتها، حيث أنها كانت مرتبطة إرتباط شديد جداً بوالدتها لأنها ابنتها الوحيدة، ورفضت والدتها الزواج بعد الإنفصال عن الأب وعاشت لكي تربيها.

سبب عدم زواج الفنانة نرمين الفقي

وعن سؤالها عن سبب عدم زواجها حتى الآن أجابت بأن حب والدتها لها هو السبب، حيث كانت والدتها ترفض أي عريس يتقدم لها منذ سنين لعدم رغبتها في تركي لها أو رحيلي عنها.

وعن سؤالها عن مواصفات الزوج الذي تتمناه الفنانة، أجابت اصدقائي وبعض الناس يعتقدون أنني أريد عريس غني وأنني أطلب أشياء كثيرة  ، ولكن على العكس تماما فأنا لا أريد أي شئ سوى رجل يكون على خلق ويخاف الله ويكون قادر على إحتواء الآخرين.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.