الفنانة مي نور الشريف تخرج عن صمتها وأول رد على زواج خطيبها السابق عمرو يوسف من كندة علوش

بعد إعلان زواج الفنانة كندة علوش من الفنان عمرو يوسف، كان أول رد للفنانة “مي نور الشريف” على زواج “عمرو يوسف” و”كندة علوش”، في تصريح نشرته على حسابها الخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك والانستجرام.

الفنانة مي نور الشريف تخرج عن صمتها وأول رد على زواج خطيبها السابق عمرو يوسف من كندة علوش 7 14/12/2016 - 9:29 ص

أول تعليق تنشره الفنانة مي نور الشريف على زواج عمرو يوسف وكندة علوش

نشرت تقول ابنة النجم الراحل “نور الشريف”، الفنانة “مي” في أول رد لها على عقد قران خطيبها السابق الفنان “عمرو يوسف” من الفنانة السورية “كندة علوش”، قائلة: “أن الأمر أصبح لا يهمها سواء من قريب أو من بعيد، فهي تعتبر “عمرو يوسف” الآن مثل شقيقها، وأن علاقتهم طيبة جداً وخاصةً أنه ساندها في وفاة والدها الفنان الراحل “نور الشريف”.

الفنانة مي نور الشريف تخرج عن صمتها وأول رد على زواج خطيبها السابق عمرو يوسف من كندة علوش 1 14/12/2016 - 9:29 ص

هذا ما تتمناه الفنانة مي نور الشريف لعمرو يوسف

وأكدت الفنانة مي نور الشريف أنها تتمنى للفنان عمرو يوسف السعادة مع الإنسانة التي اختارها، موضحة أنها لم تحزن عند سماعها هذا الخبر بل أنها فرحت لهما كثيراً، وأنها تحب الفنانة كندة علوش أيضاً على المستوى الفني والمستوي الشخصي، وعلاقتها بها طيبة.

مي نور الشريف

انفصال كندة علوش من زوجها وعمرو يوسف من خطيبته

والجدير بالذكر أن الفنان عمرو يوسف كان قد ارتبط بعلاقة خطوبة بالفنانة مي نور الشريف، إلا أنهما قد انفصلا منذ عدة سنوات وأن الفنانة كندة علوش كانت متزوجة من السيناريست السوري فارس الذهبي، وقد أنفصلت عنه منذ عدة شهور.

بعض الصور للفنانين 

الفنانة مي نور الشريف تخرج عن صمتها وأول رد على زواج خطيبها السابق عمرو يوسف من كندة علوش 2 14/12/2016 - 9:29 ص الفنانة مي نور الشريف تخرج عن صمتها وأول رد على زواج خطيبها السابق عمرو يوسف من كندة علوش 3 14/12/2016 - 9:29 ص الفنانة مي نور الشريف تخرج عن صمتها وأول رد على زواج خطيبها السابق عمرو يوسف من كندة علوش 4 14/12/2016 - 9:29 ص الفنانة مي نور الشريف تخرج عن صمتها وأول رد على زواج خطيبها السابق عمرو يوسف من كندة علوش 5 14/12/2016 - 9:29 ص الفنانة مي نور الشريف تخرج عن صمتها وأول رد على زواج خطيبها السابق عمرو يوسف من كندة علوش 6 14/12/2016 - 9:29 ص

مي نور الشريف
مي نور الشريف

قد يعجبك أيضاً

التعليقات مغلقة.