الفنانة مي كساب توجه رسالة للفنانة منى زكي بالهداوة مش بالقساوة

علقت الفنانة مي كساب من خلال صفحتها الشخصية على موقع تويتر بكلمات وجهتها للفنانة منى زكي وذلك بعد الإحتفال بحصولها على منصب سفيرة النوايا الحسنة منذ عدة ايام وقالت مي أنها بعد سماعها لما قالته الفنانة منى حول كيفية التعامل مع الأطفال ورعايتهم  والإبتعاد عن العنف شعرت بأهمية كلمات منى خاصتا بعد أن أصبحت أم لإبنتها فريدة.

الفنانة مي كساب توجه رسالة للفنانة منى زكي بالهداوة مش بالقساوة

وأشادت مي كساب بكل ما قالته منى زكي في الحفل ونشرت الفنانة مي قائلة “الأمومة بتغير كتير في الشخصية كلامك جميل جداً وعجبني أوي وأثر فيا مبروك يا سيادة السفيرة، بالهداوة مش بالقساوة اكسر دايرة العنف ” ويذكر أن منذ عدة ايام تم الإحتفال بمنظمة اليونيسف بمرور سبعين عاما على إنشائها وتنصيب سفراء النوايا الحسنة.

وأقيم الإحتفال بقاعة القاهرة بفندق نايل ريتز كارلتون وتم إختيار ثلاثة من الفنانين سفراء للنواية الحسنة وهم الفنان أحمد حلمي والفنانة منى زكي والفنانة دنيا سمير غانم  ووجهوا  كلمة عن تنصيبهم سفراء للنوايا الحسنة بمصر وقامو الفنانين الثلاثة بإلقاء كلمات أكدا فيها دعمهن لقضايا الطفولة وتقديم كل ما في وسعهم من أجل دعم في كل ما يخص الأطفال.

وقاموا بتوجية الشكر لمؤسسة يونسيف على كل ما تقدمه من مساندة ودعم وتبنى قضايا الطفولة والأمومة والجدير بالذكر أن الفنانة مي كساب أنجبت منذ أشهر أول طفلة من زوجها المطرب الشعبى أوكا.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.