الفنانة مي كساب تنشر صور رومانسية مع زوجها أوكا وهكذا أخفت وزنها الزائد، وغير مبالية بتعليقات جمهورها المسيئة

هكذا أخفت الفنانة مي كساب وزنها الزائد : ظهرت الفنانة المصرية مي كساب في صور نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، والتي تشارك فيها زوجها النجم والمطرب الشعبي أوكا ليلة من الرومانسية المميزة، ونشرت مي كساب أكثر من صوره لها مع زوجها وابنتها والتي كانت السبب في الكثير من التعليقات المسيئة على صورها بسبب وزنها الزائد وصورة ابنتها.

الفنانة مي كساب تخفي وزنها الزائد بهذه الطريقة

وكانت بعض التعليقات على صور الفنانة مي كساب يكشف عن وزنها الزائد، والتي قالت من قبل إنها اتفقت مع دكتور تخسيس وتنتظم معه في الأيام المقبلة، ونشرت بعض الصور لأبنتها التي أخفت وجهها كثيراً عن الأضواء وفي كل صور تنشرها حتى في صورها الأخيرة.

بعد براءة أوكا مي كساب تنشر صورة سيلقي أمام الكعبة المشرفة

مي كساب تخفي وجه ابنتها

وقد ظهرت مي كساب في الصور بجانب زوجها وهو يحمل ابنتهما لكن التصوير كان من الخلف لذلك لم يرى أحد وجه أبنتها في الصور، وعلقت مي كساب على الصور قائلة:

 ” أغلي من حياتي ربنا يخليكوا ليا ويحفظكوا من كل شر”

وتلقت مي كساب الكثير من الانتقادات بسبب وزنها الزائد، وبعض التعليقات الإيجابية المميزة من جمهورها الذي تمنى لها الكثير من السعادة والعافية.

هذا ما طلبه جمهور مي كساب منها

وطلب الكثير من جمهور مي كساب أن تنشر صور أبنتها تظهر فيها وجهها الذي تخفيه في كل الصور التي تنشرها، ولكنها كما تفعل دائماً لم تبالي لأحد ووصلت نشر صور لا يظهر بها وجه أبنتها، يُذكر أن مي كساب شاركت في رمضان الماضي في مسلسل “لأعلى سعر“.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد