الفنانة ميمي شكيب ونهاية مؤلمة جداً بعد ما تم إلقاؤها من شباك منزلها ودخولها مصحة نفسية وأسرار مثيرة جداً

الفنانة ميمي شكيب ونهايتها المؤلمة جداً: أمتلئ الوسط الفني بالقضايا التي ترسخ في الأذهان ولم ينساها الكثير، حيث أنها كانت من قضايا الساعة في وقتها، ومنها قضية الفنانة ميمي شكيب، والتي أحبها الكثير لأنها تمكنت من أداء أدوارها بامتياز، ولكن ليس هذا هو السبب الوحيد، بل أن شهرتها أصبحت كثيرة خاصة بعد انتشار أخبار القبض عليها في قضية دعارة والتي حملت أسم في ذاك الوقت ” الرقيق الأبيض”.

الفنانة ميمي شكيب

القانون يبرأ الفنانة ميمي شكيب

وبالرغم من أن القانون برأها من تلك التهم إلا أنها لم تسلم من الاتهامات التي داهمت حياتها الشخصية، والفنية، ولهذا فأنها في وقت من الأوقات فقدت بعض من شهرتها الفنية.

دخول الفنانة ميمي شكيب لمصحة نفسية

والجدير بالذكر أنها دخلت في صدمة لما حدث لها، لأنها لم تكن تتخيل أن يحدث لها ما حدث، وعانت من محنة مالية، والتي أدت إلي تأزم الأمور أكثر، كل هذا أدي إلي دخولها مصحة نفسية، لتلقي العلاج فيها ومكثت هناك عدة شهور.

الفنانة ميمي شكيب ونهاية مؤلمة جداً بعد ما تم إلقاؤها من شباك منزلها ودخولها مصحة نفسية وأسرار مثيرة جداً 1 28/8/2017 - 3:39 م

نهايتها المأسوية إلقاؤها من شرفة منزلها

ولم تقف الأحداث إلي حد هذا، فأنها توفيت بطريقة غريبة فأنها، تم إلقاؤها من شرفة منزلها، وماتت على الفور وكان في يوم 20 مايو من عام 1983، وتشير الاتهامات أن للسياسة دخل في هذا، وخوفا منها قاموا بالتخلص منها.

من مقلاتي الشهيرة

  1. فيديو | أسهل طريقتين لتنظيف السجاد بدون ماء وبالماء وفي وقت قصير لا يتراوح العشر دقائق فقط
  2. فيديو | شاهد أسرع عملية سرقة للصة محترفة، سرقت شاشة LCD ووضعتها في مكان لا يأتي على بال أحد
  3. القبض على سيدة في جمارك مطار دبي الدولي، لن تصدق ماذا عثروا بعد تفتيشها داخل رحمها




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.