الفنانة مى عز الدين تعتذر للجمهور وتوجه رسالة خاصة للفنان محمد رمضان ” بكون فرحانه وانت جمبى”

الفنانة مى عز الدين هى واحدة من الفنانات الشباب الذين لمع نجمهم منذ بداية الالفية الجديدة في القرن الحادى والعشرون، حيث كان الظهور الرسمى الذي كان بمثابة بطاقة تعارف الجمهور على مى عز الدين من خلال فيلم رحلة حب مع الفنان والمطرب الكبير محمد فؤاد والذي حقق نجاح كبير وقت عرضة في دور العرض، وبعدها توالت النجاحات لمى عز الدين حتى اصبحت واحدة من اهم فنانات ونجمات هذا الجيل الجديد والذين اصبح لديهم قاعدة جماهرية كبيرة في مصر والوطن العربى.

الفنانة مى عز الدين تعتذر للجمهور وتوجه رسالة خاصة للفنان محمد رمضان " بكون فرحانه وانت جمبى" 3 28/5/2017 - 10:28 ص

الفنانة مى عز الدين تعتذر للجمهور وتوجه رسالة خاصة للفنان محمد رمضان " بكون فرحانه وانت جمبى" 1 28/5/2017 - 10:28 ص

مقالات اخرى للكاتب:

بالفيديو.. الدكتور مجدي نزيه يحذر تناول ” الشاي الفتلة ” يصيب بالسرطان إذا تم تناوله بهذه الطريقة

بالصور.. فتاة في محطة مترو الشهداء تثير شك ضابط المباحث.. وعند تفتيشها يتم اكتشاف المفاجئة.. وتم نشر تحذير لجميع السيدات

ومع بداية الموسم الرمضانى الذي يتسابق فيه الجميع كل عام بعرض اعمالهم الفنية الذي يتم التحضير له فترات طويلة جاءت الفنانة مى عز الدين بعتذار لجمهورها على صفحتها الخاصة على موقع انستجرام حيث نشرت مى عز الدين هذا الاعتذار بعد أن وصلها رسائل عديدة من جمهورها يسئلوها على سر غيابها هذا العام عن الموسم الرمضانى.

حيث قالت مي: “أنا آسفة جداً والله أنا بعتذر لكم لتاني مرة وبوعدكم بإذن الله نكون مع بعض رمضان القادم إن شاء الله، أنا آسفة كمان لأني اكيد مش بقدر افتح كل الرسايل وأرد عليها لكن والله أنا قلت من بدري السنة دي إني اضطريت لإلغاء مسلسل السنة دي وإني مش هلحق، عموما كل النجوم المتواجدين منورين الشاشة وإن شاء الله نستمتع بيهم السنة دي وأنا معاكم، وربنا يجمعنا رمضان القادم بإذن الله”.

وفي الرسالة التي قدمتها مى لجمهورها ذكرت فيها جزء خاص للفنان محمد رمضان حيث انه هو الاخر خارج السباق الرمضانى هذا العام وقالت مى لرمضان : “أنا بوجه نفس الرسالة لمحمد رمضان، لأني أنا بفي كمشاهدة مفتقداه، هو كمان السنة دي ومستنياه الموسم القادم يكون موجود زي ما اتعودت، وببقى مبسوطة وهو جمبى سواء في القناة أو في بوسترات الشوارع، ربنا ما يقطع لنا عادة، مبروك لكل النجوم وكلنا هنتابعهم وأنا معاكم ونفرح بيهم”.

الفنانة مى عز الدين الفنانة مى عز الدين تعتذر للجمهور وتوجه رسالة خاصة للفنان محمد رمضان " بكون فرحانه وانت جمبى" 2 28/5/2017 - 10:28 ص

الامر الذي قابله جمهور مى عز الدين بموجة من الحزن لتعودهم أن يشاهدوها في عمل جديد كل عام، حيث لم تتغيب مى عز الدين في الخمس سنوات الماضية عن شهر رمضان الكريم وكان اخر اعمالها الفنية في شهر رمضان الماضى لعام 2016 مسلسل وعد والذي حقق نجاح كبير وقتها.