الفنانة منى هلا تنشر على حسابها الخاص ندمانة أوي على جريمتى البشعة والجمهور يرد أنتى ملحدة

الفنانة منى هلا، هى فنانة شابة مقلة في الظهور في الأعمال السينمائية والتلفزيونيو ولكنها تتميز بالتلقائية في التمثيل، دائماً تنشر منى هلا أشياء تستفز الجمهور عبر حسابها الشخصي ” الإنستجرام” فقامت قريباً بنشر صور لها مع صديقها جريئة جداً جعلت الجمهور يشمئز منها ويعترض عليها.

منى هلا

وهنا قامت مرة أخرى باستفزاز الجمهور فقامت منى هلا بكتابة ”  أنا عموماً مش من الشخصيات اللى بتندم على أى حاجة عملتها في حياتها، الحاجة الوحيدة اللى فعلا ندمانة إنى كنت بعملها إنى كنت باكل لحوم الحيوانات في يوم.. وأتمنى لو ييجى اليوم وأقدر أكفر فيه عن الجرم البشع اللى عملته في حق كل حيوان دخل معدتى “.

فغضب جداً جمهورها من هذا الكلام ويرد عليها المعلقين على ماقالته ”  انتى كده ملحدة وواحدة بتحرم ماحلله الله “، فردت عليهم منى هلا قائلة “ما هو فكرة إن ربنا اللى خلقه دى بتاخدنا للنقاشات الدينية اللى مبحبهاش لإن كل واحد ليه معتقداته وفي الأخر الحلال والحرام شئ نسبى بحت كل واحد بيشوفه من وجهه نظره “.

وتستفز دائماً منى هلا جمهورها بمعتقداتها الخاطئة، وتصريحاتها الغريبة جداً التي تبعد عن ديننا ومجتمعنا، وأخر شىء استفز منه جمهورها عندما نشرت صور لها مع صديقها التي تعيش معه بدون زواج، وعند سؤال الجمهور عن كيفية حياتها معه دون زواج ردت قائلة ”  إن الإشهار يعتبر زواج في نظري “.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of hazeem
    hazeem يقول

    مين قال ان الحرام والحلال شئ نسبي لا يا هانم الحلال بين والحرام بين وعندما لا تعرفي الحلال من الحرام نلجأ لقول الله تعالي فأسئلوا أهل الذكر ان كنتم لا تعلمون صدق الله العظيم