الفنانة منى زكي تنشر صور من سبوع مولودها الجديد والتي أذهلت الجميع .. صور


بعد انتظار 9 شهور وضعت الفنانة الجميلة منى زكي مولودها الثالث، والتي شهد هذا اليوم فرحة وسعادة كبيرة للفنان أحمد حلمي والفنانة منى زكي، وقد انهلت عليهم التهنئة من اصدقائهم بالوسط الفني وجمهورهم ومحبيهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

الفنانة منى زكي والفنان أحمد حلمي يختاران أسم مولودهما الجديد

وقد قام الفنان أحمد حلمي والفنانة منى زكي باختيار اسم طفلهم الجديد “يونس”، والذي يشهد مولده في يوم رأس السنة الجديدة 2017، وكان الجميع ينتظرون إقامة حفل سبوع “يونس”.

منى زكي
منى زكي

صور من سبوع ابنهما الجديد

وقد قامت الفنانة منى زكي بنشر صور لحفل سبوع مولودها “يونس”، عبر الانترنت من خلال صفحتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي الانستجرام والفيسبوك، وكيف كان سبوع مولودها الجديد “يونس”.

احمد حلمي
احمد حلمي

مستلزمات السبوع

وقد ظهر في صور التي نشرتها الفنانة منى زكي، مستلزمات السبوع وبعض اللوحات التي تحمل أسم أبنها “يونس”، كما أبدت إعجابها بالحلويات وتصميم الديكور ووجهة الشكر للقائمين والمنظمين حفل سبوع “يونس”، قائلة:

“حقيقي الشوكولاتة كان طعمها حلو جدا ومن أحلى الشكولاتات، اللي دوقتها أنا وكل اللي زاروني وعجبتهم جدا، ومش بس الشوكولاتة اللي حلوة، لا وكمان الذوق في الديكور حلو جدا، حقيقي شكرا جزيلا وتحياتي للجميع”.

من مواضيع الكاتب أكثر شهرة

الفنانة منى زكي تنشر صور من سبوع مولودها الجديد والتي أذهلت الجميع .. صور 1 20/1/2017 - 7:21 م

ولادة يونس في رأس السنة الجديدة 2017

والجدير بالذكر أن الفنانة منى زكي وضعت “يونس” ابنها الثالث في ليلة رأس السنة الجديدة 2017، في مستشفى من مستشفيات مدينة 6 أكتوبر، في وسط فرحة من الأهل والأحباب.

شاهد صور من سبوع مولود الفنانة منى زكي من الفنان أحمد حلمي

الفنانة منى زكي تنشر صور من سبوع مولودها الجديد والتي أذهلت الجميع .. صور 2 20/1/2017 - 7:21 م الفنانة منى زكي تنشر صور من سبوع مولودها الجديد والتي أذهلت الجميع .. صور 3 20/1/2017 - 7:21 م الفنانة منى زكي تنشر صور من سبوع مولودها الجديد والتي أذهلت الجميع .. صور 4 20/1/2017 - 7:21 م


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.