الفنانة ليلي علوي: “أنا في الساحل الشمالي، زي الفل مفيش أي حاجة”

نشرت الفنانة ليلي علوي “ستوري” عبر حسابها الرسمي علي إنستاجرام و هي تسبح في بحر الساحل الشمالي مطمئنةً جمهورها قائلة “أنا في الساحل الشمالي، زي الفل. مفيش أي حاجة. مش عايزة الناس تخاف و الأطفال بالذات المرعوبين من البحر.”
نشرت الفنانة الفيديو عبر حسابها الرسمي علي إنستاجرام مطمئنةً متابعيها علي صفحات التواصل الاجتماعي و قد تفاعل معها الجمهور.

الفنانة ليلي علوي: "أنا في الساحل الشمالي، زي الفل مفيش أي حاجة" 2 13/9/2021 - 3:53 ص
الفنانة ليلي علوي: "أنا في الساحل الشمالي، زي الفل مفيش أي حاجة" 1 13/9/2021 - 3:53 ص
ليلي علوي من الساحل الشمالي للجمهور: “مش عايزة الناس تخاف” الصورة من حسابها الرسمي علي إنستاجرام

هذا و قد انتشرت أنباء عن إصابة أحد الغواصين بجرح بسبب هجمة احد أسماك القرش عليه، الأمر الذي نفته وزارة البيئة؛ فقد شكلت د. ياسمين فؤاد وزيرة البيئة لجنة للتحقيق في الحادث حيث أنه من غير المعتاد وجود أسماك قرش في الساحل الشمالي المصري و لم تسجل السجلات الدولية أي وجود لأسماك القرش في المنطقة من قبل.
اثبت الأطباء و كذلك لجنة المتخصصين في الشؤون البحرية أن الإصابة هي جرح قطعي بسبب الإصابة بآلة حادة أثناء السباحة و ليس بسبب سمكة قرش.
عرض للفنانة ليلي علوي مؤخراً فيلم “ماما حامل” في دور السينما و يعرض حالياً لها فيلم “٢٠٠ جنيه” و هو من تأليف أحمد عبد الله و إخراج محمد أمين و هو عن تداول ورقة من فئة ٢٠٠ جنيه بين العديد من الأفراد في المجتمع و لكل فرد منهم قصة مختلفة في الحياة.