الفنانة (لقاء سويدان) تشن هجوما حادا على الفنان (حسين فهمي)

الفنان الكبير والقدير (حسين فهمي) يعتبر واحدا من صناع السينما والدراما في مصر، حيث يعود الفضل لهذا الفنان الكبير في تقدم السينما والدراما المصرية بشكل كبير للغاية، وذلك بما قدمه هذا الفنان الرائع من أعمال سينمائية ودرامية ناجحة، حيث شارك هذا الفنان في الكثير من الأعمال السينمائية التي تعتبر من كلاسيكيات السينما المصرية في عصرها الجميل، واستطاع الفنان حسين فهمي أن يحصل على شعبية كبيرة في جميع أنحاء الوطن العربي وليس في مصر فقط.

الفنان حسين فهمي

لقاء سويدان تهين حسين فهمي

ولكن في الفترة الأخيرة يمر الفنان حسين فهمي بالكثير من الأزمات في حياته الشخصية، وذلك بسبب تعدد زيجاته، حيث تقام حاليا ضده الكثير من القضايا من زوجاته السابقات، ولعل أشهر هذه القضايا قضية الخلع التي تقيمها ضده زوجته السعودية (رنا القصبي)، وكذلك قضية النفقه التي قامت برفعها الفنانة الكبيرة (لقاء سويدان) زوجته السابقة والتي تطالبه فيها بدفع مؤخر صداق قدره 5 مليون جنيها.

هذا وقد قام الفنان حسين فهمي بشن هجوم حاد على الفنانة لقاء سويدان بسببب المبلغ الكبير الذي تطلبه كمؤخر صداق، وقد وصل هذا الهجوم إلى حد إهانتها إهانة بالغة، هذا وقد قامت الفنانة لقاء سويدان ولأول مرة بالرد على إهانة حسين فهمي لها بشنها هجوم حاد ولازع عليه من خلال صفحتها الرسمية على الفيس بوك.

حيث قالت (الراجل اللي يجيب سيرة ست كان متجوزها بشكل مش كويس ويخوض فيها ويشتمها يبقى غير سوي، أنا مش هرد الإهانة.. حسبي الله ونعم الوكيل.. أنت عندك بنات وكما تدين تدان).


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.