الفنانة فيفي عبده تكشف الوقت الذي تركت فيه الدراسة، وتكشف اسمها الحقيقي

فيفي عبده، فنانة مصرية استعراضية، لديها الكثير من الأعمال الفنية المتميزة، سواء السينما أو الدراما التليفزيونية، أو على خشبة المسرح، واشتركت مع كبار النجوم والنجمات وحققت من خلال أعمالها الفنية عدد كبير من المشاهدات، بالإضافة إلى خروجها بين الحين والآخر ببعض التصريحات المثيرة، والتي جاءت أخرها عبر لقاءها مع متابعيها في بث مباشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

الفنانة فيفي عبده تكشف الوقت الذي تركت فيه الدراسة، وتكشف اسمها الحقيقي 2 13/7/2017 - 2:30 م

ولدت الفنانة الاستعراضية فيفي عبده في الخامس والعشرين من أبريل عام 1953، بإحدى قرى محافظة المنوفية، وكان والدها يعمل ضابطاً، ورفض دخولها الوسط الفني، خاصةً مهنة الرقص الاستعراضي، وهو ما جعلها تهرب مع خالها واحترفت التمثيل والرقص فيما بعد.

بداية ظهورها في الوسط الفني كان عام في سبعينات القرن الماضي، وكانت حينها تقدم بعض الأدوار الصغيرة، إلى أن جاءتها فرصة المشاركة في فيلم من عظماء الإسلام عام 1970.

الشهرة الحقيقية بدأت عندما شاركت بعض النجوم والنجمات في تسعينات القرن الماضي، حيث اشتركت في فيلم زنقة الستات، وفيلم امرأة واحدة لا تكفي، مع الفنانة الكبيرة يسرا، إلى أن وصلت للبطولة المطلقة في بعض الأعمال في السينما والمسرح والتليفزيون، خاصةً مسلسل كيد النسا، سوق الخضار، وغيرهم.

من أبرز أعمال الفنية كانت مسرحية حزمني يا، مع كل من الفنان حسن حسني، ماجدة زكي، محمد هنيدي، شريف منير، مدحت صالح، والتي حققت نجاحاً كبيراً عند عرضها سواء في المسرح أو بعد تصوريها تلفزيونياً.

الفنانة فيفي عبده تكشف الوقت الذي تركت فيه الدراسة، وتكشف اسمها الحقيقي 1 13/7/2017 - 2:30 م

مؤخراً التقت الفنانة فيفي عبده مع كتابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي في بث مباشر، وردت من خلاله على أسئلة متابعيها، وأكدت خلال البث الحي الذي أجرته، أنها تركت المدرسة عندما كانت في الصف الرابع الابتدائي، وأضافت أنا تمتلك شهادة أخرى غير شهادة الدراسة، وهي شهادة الحياه، واسمها الحقيقي هو عطيات عبد الفتاح إبراهيم.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.