الفنانة فريدة سيف نصر تكشف عن شقيقتها في الرضاعة الفنانة المشهورة

كشفت الفنانة فريدة سيف نصرعن كثير منن أسرارها التي لايعرفها الكثيرون عندما حلت ضيبفة على برنامج “الستات ميعرفوش يكدبوا” الذي يعرض على قناة “سي بي سي “الفضائية مع الإعلامية “مفيدة ومني عبد الغني “بعد غيابها فترة عن الفن ومشاركته التمثيل في الأفلام والمسلسلات في الوقت الحالي.

الفنانة فريدة سيف نصر تكشف عن شقيقتها في الرضاعة الفنانة المشهورة 4 5/4/2017 - 8:43 ص

مالا تعرفونه عن فريدة سيف نصر

كشفت الفنانة فريدة سيف النصر عن مدي رفض والدتها لدخول عالم الفن، حيت كانت والدتها قوية وتعرضت لكثير من الضرب على يدها جراء حبها للفن ورغبتها المستميته للمشاركة في التمثيل، حتى إنها في بعض الأحيان كانت تتلقي العض على يدها مثل الساعة وهي ذاهبة للمدرسة من شدة رفض والدتها لذلك.

من هي شقيقة الفنانة فريدة سيف النصر

وبالرغم من رفض والدتها القوي إلا أن الظروف المحيطة بفريدة ساعدتها على دخول التمثيل ومجال الفن وذلك حيث كانت جارتهما الفنانة الراحلة أمال ماهر التي قدمت يد العون لها وساعدتها بوضع قدمها على أولي درجات هذا المجال ِ، حيث إنها تعتبر بمثابة ام ثانية لها بعدما أن قامت والدتها بإرضاع إبنتها وهي الفنانة القديرة سوسن بدر ليصبحو بذلك أخوة بالرضاعة وشقيقتها ويبدأو التمثيل معاً، مضيفة “عندما تنجح سوسن بدر، أنا أنجح”.

كشفت الفنانة فريدة سيف النصر عن أنها جلست بالمنزل بدون عمل جراء تصريح من الفنانة هند رستم عندما قالت أنها خليفتها في الإغراء، على الرغم من أنها لم تقدم مشهد قبلة واحدة في مسيرتها الفنية ولا تعتبر نفسها ممثلة إغراء.

الفنانة فريدة سيف نصر تكشف عن شقيقتها في الرضاعة الفنانة المشهورة 1 5/4/2017 - 8:43 ص

وهكذا أصبح اليوم بعد غياب العديد من السنوات

الفنانة فريدة سيف نصر تكشف عن شقيقتها في الرضاعة الفنانة المشهورة 2 5/4/2017 - 8:43 ص الفنانة فريدة سيف نصر تكشف عن شقيقتها في الرضاعة الفنانة المشهورة 3 5/4/2017 - 8:43 ص


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.