الفنانة (فاطمة الكاشف) زوجة الفنان جمال عبد الناصر تنشر صورة لابنه الكبير (مهاب)

رغم أداءه المتميز، وشهرته الكبيرة إلا أنه يوجد الكثير من المصريين من لا يعرفون الكثير عن الحياة الشخصية للفنان الكبير (جمال عبد الناصر)، هذا الفنان الذي أثرى التليفزيون والسينما المصرية بالكثير من الأعمال الفنية التي حققت نجاحا كبيرا في الشارع المصري، هذا الفنان الذي غاب عن أعيننا منذ فترة الطويلة، حيث كان آخر ظهور له في مسلسل العقرب الذي عرض منذ عدة سنوات.

الفنانة (فاطمة الكاشف) زوجة الفنان جمال عبد الناصر تنشر صورة لابنه الكبير (مهاب) 1 23/11/2016 - 4:23 ص

هذا وقد بزج نجم هذا الفنان الكبير على يد الفنانة الكبيرة (نادية الجندي) التي أعطته الفرصة كاملة لكي يقوم بمشاركتها في الكثير من أعمالها السينمائية الناجحة، هذا وقد شارك أيضا هذا الفنان في الكثير من الأعمال الدراية الناجحة ولعل أهمها (ابو زيد الهلالي والعائلة والخديعة وشئ من الخوف).

هذا والفنان جمال عبد الناصر متزوج من الفنانة الكبيرة والمشهورة (فاطمة الكاشف)، والتي نعرفها جميعا من خلال دورها المشهور في مسلسل (البخيل وأنا)، وقد أنجب الفنان جمال عبد الناصر من هذه الفنانة طفلين فقط هما (مهاب ومازن) اللذان يشبهان والدهما إلى حد كبير للغاية،.

وقد قامت الفنانة (فاطف الكاشف) لأول مرة بالكشف عن صور ابنها الكبير (مهاب) والذي يعمل كمدير تصوير، وقد لاحظ الجميع وجود شبه كبير للغاية بين الفنان جمال عبد الناصر وابنه.

%d9%85%d9%87%d8%a7%d8%a81

%d9%85%d9%87%d8%a7%d8%a82


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.