صور | الفنانة غنوة تقتحم مجال التمثيل والغناء وشقيقة مطربة مصرية مشهورة وبينهما صراعات ومنازعات شخصية

تعدد الصراعات داخل عالم الفن في الاونه الاخيره بين الفنانين والمشاهير، ولكن في هذه المرة يختلف الصراع عن غيره لأنه بين شقيقتين احدهن مشهورة والأخرى في بداية مشوارها الفني، وليس من الغريب حدوث هذا الصراع الذي ظهر على الساحة الفنية، بسبب وجود المنازعات كثيرة بينهم في الحياة الشخصية.

الفنانة غنوة

الفنانة غنوة تقتحم عالم الغناء والتمثيل وهي شقيقه أنغام

قامت الفنانة “غنوة محمد على سليمان” شقيقة الفنانة المشهورة المصرية “أنغام”، وقامت بطرح أول ألبوم لها على الساحة الفنية، ويضم هذا الألبوم عدد من الأغاني الجديدة ومنهم أغنيه “أحلوت” وتستعد الفنانة “غنوة” إلى تصوير هذه الأغنية كليب لكي تقوم بتوزيعها على القنوات الفضائية.

أنغام
أنغام

وقد قررت شقية الفنانة أنغام “غنوة” الآنضمام إلى فريق عمل فيلم “أحلام وعبيد” وأيضاً تخضع غنوة إلى دورات في الفن والتمثيل، وتعاقدت مع المنتج “ريمون مقار” للدخول في الجزء الثاني من مسلسل “الأب الروحي”.

شقيقة أنغام
غنوة شقيقة أنغام

الصراعات بين الفنانة غنوة وشقيقتها الفنانة أنغام

والجدير بالذكر أن الفنانة أنغام ظهرت في إحدى البرامج وهو “مصارحة حرة”، ولكنها لم تعترف بشقيقها المريض وأكدت على أنه شقيق غير شرعي، ووصفت غنوه شقيقتها بالجهل والغباء، وأيضاً طرح سؤال في أحدى الندوات التي تقوم بها مؤسسة الأهرام في العام الماضي، هل من الممكن أن يجمعك عمل بشقيقتك غنوة، وكانت إجابة أنغام برد صادم قائلة:

” أول مرة اعرف أن ليا أخت بتغني”.    

بعض الصورة لشقية أنغام غنوة

صور | الفنانة غنوة تقتحم مجال التمثيل والغناء وشقيقة مطربة مصرية مشهورة وبينهما صراعات ومنازعات شخصية 1 20/4/2017 - 6:57 ص

شقيقة أنغام
غنوة شقيقة أنغام
شقيقة أنغام
شقيقة أنغام
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.