الفنانة غادة عبد الرازق تنشر صورة لها تسبب حيرة لجمهورها ويسئلونها هل وزنك زائد أم حمل

الفنانة غادة عبد الرازق، فنانة موهوبة ولها أدوارها المتميزة، وتصنع لها أدوار خاصة بها لاتستطيع نجمة تأدية أدوارها، وهي أصبحت جدة وعلى وشك الدخول على سن الخمسين، ولكنها تبدو جميلة ورشيقة، ويومياً تنشر لها صور بنيولوك جديد، وأزياء مبهرة تبرز رشاقتها ولا تظهر سنها.

غادة عبد الرازق

وقامت الفنانة غادة عبد الرازق بنشر صورة لها عبرموقع التواصل الإجتماعي “الإنستجرام”، تبدو على مظهرغريب عن غادة عبد الرازق، وترتدي ملابس لم ترتديها من قبل، وهذه الصورة بجانب صورة كبيرة للفنانة فيكتوريا بيكام، وقامت الفنانة غادة بالتعليق على الصورة قائلة.

“فيكتوريا بيكام” هي قدوتي وفيكتوريا هى مغنية بوب بريطانية،   وزوجة لاعب كرة القدم الإنجليزي ديفيد بيكام لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي سابقًا. وتحبها الفنانة غادة حباً كبير وتستمع لأغانيها دائماً، وتحب بها جمالها الهادىء، ولكن الغريب في ذلك بعد نشر الصورة على الإنستجرام.

قام متابعيها بالتعليق على الصورة، وزادت الإنتقادات على مظهر الفنانة الغريب، فهي تبدو زائدة الوزن، وعن بعض التعليقات على صورتها،   منى: “انتي تخنانة أوي”، وتسائل يوسف: “هو ده كرشك ولا إيه”، وأغلب متابعيها في حيرة كبيرة هل هذا وزن زائد أم حمل تداريه الفنانة عن الجمهور.308563331475138858


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.