الفنانة عفاف رشاد تعلن عن ندمها الشديد بسبب طلاقها من السبكي.. وتفجـر مفاجأة عن سبب الطلاق وخلعها للحجاب

قالت الفنانة الكبيرة عفاف رشاد أثناء لقاء خاص لها مع المذيع والإعلامي محمد سعد في برنامج ” هوليود الشرق ” أنها نادمة جداً على طلبه الطلاق من المنتج المشهور / محمد السبكي وأنه قد تم الطلاق منه منذ أكثر من عشرون عاما وحرمت أبنها من أهتمام ورعاية والده إليه.

الفنانة عفاف رشاد تعلن عن ندمها الشديد بسبب طلاقها من السبكي.. وتفجـر مفاجأة عن سبب الطلاق وخلعها للحجاب 1 5/8/2017 - 7:22 م

وصرحت الفنانة القديرة عفاف رشاد  أثناء حوارها مع محمد سعد أن سبب الطلاق كان بسبب غيرتها الشديدة على زوجها السابق المنتج الكبير محمد السبكي لأنه من المعروف عنه أنه يعشق السيدات وكان وقتها كنت لا أفكر بعقلى تماما ولو تعود بي الأيام مرة أخرى لما طلبت منه الآنفصال نهائياً وكنت تحملت معه من أجل إبنى الذي حرم من والده وحنانه ورعايته له على الرغم من أنى كنت أب وأم له في نفس الوقت ولكن في وقت ومرحلة معينة في حياته لا يستطيع أحد أن يعوض مكان الأب وحنانه.

أما عن قراري في خلع الحجاب فهو كان بسبب متاعب صحية واجهتني فقررت وقتها أنى اخلع الحجاب ولكن ربنا رب قلوب،   ومن المعروف أن الفنانة القديرة عفاف رشاد ومحمد السبكي لهما جماهيرية كبيرة جداً ولكن القدر والنصيب هو الذي يحدد مسار الآنسان وهذا هو كان مصيرها أن تنفصل عنه ولكن ندمها الآن بسبب أبنها الوحيد من محمد السبكي أنه أتحرم من حنان الأب ولا يوجد شخص يحل مكان الأب  .


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.