الفنانة (صابرين) توجه رسالة للفنانة (شريهان) بعد عودتها للتمثيل ورد الأخيرة عليها

ظلت الفنانة الكبيرة (شريهان) هى الفنانة الأولى في مصر لفترة طويلة، حيث اشتهرت هذه الفنانة الكبيرة بأدائها المتميز في فوازير رمضان، والتي كانت السبب الرئيسي وراء الشهرة والنجومية الكبيرة التي حصلت عليها، وبعدها شاركت هذه الفنانة في الكثير من الأفلام السينمائية الناجحة منها أفلام (ميت فل) مع الفنان (هشام سليم) و(القبض على ريا وسكينة) مع الفنان (يونس شلبي) وغيرها من الأعمال الناجحة.

الفنانة (صابرين) توجه رسالة للفنانة (شريهان) بعد عودتها للتمثيل ورد الأخيرة عليها 1 4/10/2016 - 5:54 ص

ولكن وبعد هذه الشهرة الكبيرة اختفت الفنانة (شريهان) نهائياً عن الإعلام وشاشات التليفزيون، وكان هذا الاختفاء غير مبرر بالمرة، وقد استمر هذا الاختفاء لمدة تزيد عن 15 عاما، ولكن وفي مفاجأة كبرى للجميع، أعلنت هذه الفنانة الكبيرة أنها سوف تعود مرة أخرى للتمثيل ولجمهورها الحبيب.

هذا القرار أسعد الكثير من الجمهور المصري، وكذلك من الفنانين المحبين لهذه الفنانة الكبيرة، وكان من بين من أسعدهم هذا الخبر الفنانة الكبيرة (صابرين)، والتي قامت فور علمها بالخبر بكتابة رسالة للفنانة شريهان من خلال حسابها الخاص على تويتر قالت فيها (حبيبتي هتنوري بنورك حياتنا الفنية بطلتك علينا وحشتينا بجد وأنا واحده من عشاقك منتظراكي يا ملكة جيلنا).

هذا وقد سارعت شريهان بالرد على هذه الرسالة من خلال حسابها الرسمي على تويتر قائلة (يا حبيبتي وصديقتي وزميلتي التي أتشرف بها، كده كتير قوي قوي قوي وأكثر من ما أستحق.. بحترمك وفخورة بصابرين صاحبة القلب النقي الطيب).


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.