الفنانة مي الحريري تواجه الموت بإحدى المستشفيات إثر محاولتها للانتحار

أشعلت الفنانة العربية الجميلة جميع مواقع التواصل الاجتماعية بعد أن قامت إحدى المصادر المقربة منها بتسريب خبر محاولتها للانتحار حيث أكدت بعض المصادر المقربة من الفنانة اللبنانية الشهيرة مي حريري أنها كادت أن تفقد حياتها نهائياً عقب محاولتها الفاشلة للانتحار.

انتحار فنانة شهيره

فقد أقدمت الفنانة مي حريري على التخلص من حياتها وفي تصريح لهذه المصادر أكدت على أن السبب الذي جعلها تقرر الانتحار والتخلص من الحياة هو فشلها في إحدى العلاقات العاطفية وتعرضها لصدمة عاطفية شديدة جعلتها تفقد صوابها وتعقد النية على إنهاء حياتها بمحض إرادتها وبالفعل.

فقد تم نقلها إلى إحدى المستشفيات الخاصة ببيروت وهي في حالة حرجة بين الموت والحياة وبعد العديد من محاولات الإنقاذ وأجراء بعض الإسعافات الأولية اللازمة لها استطاع الفريق الطبي الذي أشرف على أنفاذها وعلاجها أن ينجح في أنفاذها وعلى الرغم من ذلك وعلى الرغم أن مي حريري قد خرجت من قسم الحالات الحرجة إلا أنها ملتزمة الصمت بشكل دائم ولم تصرح بأي معلومة أو الأسباب الحقيقية التي دفعتها للانتحار ويذكر أن الفنانة مي حريري.

قد شاركت في كثير من الأعمال الفنية على الأراضي المصرية كما أنها شاركت في أكثر من عمل فني خلال الموسم الدرامي الماضي

ومن المفترض أنها سوف تخضع للمتابعة الطبية لدى أيام ثم يتم نقلها إلى منزلها لاستكمال العلاج خاصة وأنها تعاني من تدهور في حالتها النفسية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 تعليقات
  1. Avatar of نانا
    نانا يقول

    مافيش راجل بستاهل كلهم خونة

  2. Avatar of
    غير معروف يقول

    الله يعينها ويردها الئ صوابها

  3. Avatar of مشمشاوي
    مشمشاوي يقول

    والنبي أنتي عبيطه وهابله ..بتنتحري عشان حبيبك خانك ؟!!! هوه في راجل أصلا تجيله فرصه و يفوتها ؟!! مسمعتيش عبد الحليم وهوه بيقول ..زي غيرنا ما خان نبيع عمر الهوي وعهده ..زي قلبي ما ضاع تضيع كل القلوب بعده ..كنتي ردي الصاع صاعين بدل ما تهربي من الدنيا كلها