الفنانة شمس الكويتية تغضب رواد مواقع التواصل بسبب عامل مصري لديها

نشرت الفنانة الكويتية شمس مقطع فيديو لها عبر “سناب شات”، مصور داخل فيلتها وبجوارها العامل المصري لديها وطلبت منه مشاركتها في تحية جمهورها، مما أثار هذا الفيديو موجة غضب لدى رواد مواقع التواصل الإجتماعي بسبب ما احتواه من سخرية وإهانة للعامل المصري، وواجهت الفنانة شمس العديد من الانتقادات.

الفنانة الكويتية شمس

ماذا قالت شمس حتى أغضب رواد مواقع التواصل؟  

تظهر الفنانة شمس في مقطع الفيديو وهي داخل فيلتها وهي مستلقية على الحديقة وبجوارها العامل الديها، مصري الجنسية ويدعى “أيمن” وطلبت منه مشاركتها في إلقاء التحية على جمهورها، ولكنه بفي صامتا بعد ظهوره بالكاميرا فقالت الفنانة شمس ساخرةً من العامل: “أيمن أخرس بالمناسبة”، وتابعت: “هو مش بس الجنايني هو بيسويلي كل شيء أريده”.

ولم تقتصر الفنانة شمس على السخرية من العامل وحسب، بل أهانته أيضًا، حين طلبت منه أن يبدي رأيه فيها فرد عليها قائلًا: “فنانة محترمة وأخلاق عالية”، وهي بدورها ترد عليه قائلة: “هادي المزايا فين العيوب؟! متقدرش تقول يا كلب يا واطي”.

وقامت شمس بجولة في فناء حديقتها لإبراز جمالها ثم وقفت أمام منزل العامل المصري وقالت: “هادا بيت أيمن.. حلو تحسه بيته كيوت مثل بيت الكلب”.

انتقادات واسعة وقوية

واجهت الفنانة شمس بسبب الفيديو الذي نشرته على موقع التواصل “سناب شات” غضباً شديدًا لدى رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وانتقادات واسعة، فعلق أحدهم قائلًا: “يا ليتها ساكتة أشرف لها”، وكتب آخر: “فوق لا حشمة ومنسدحة كذا قدام الرجال تقوله بيتك بيت كلاب مدري إيش أعلق عليك”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.