الفنانة سمية الخشاب تخرج عن صمتها لأول مرة وتجاوب عن علاقتها بحبيب العادلي بانفعال شديد

الفنانة سمية الخشاب، الفنانة المتألقة في الأدوار الدرامية الكبيرة، والتي أصبحت من النجوم الأوائل على شاشة التلفزيون فهى لها طريقة تنفرد بها في التمثيل، واداء الأدوار وشخصيتها مرحة ومحبوبة ومعروفة بجمالها من وسط النجمات.

سمية الخشاب

أسمها الحقيقي هو ” سمية سعيد السيد فتيحة “، تاريخ ميلادها 19 يونيو 1976م، من مواليد مدينة الإسكندرية، يتردد دائماً شائعات على النجمة سمية الخشاب خاصة عن زواجها، فقد تم استضافة سمية الخشاب في لقاء تلفزيوني مع المحاور ” طوني خليفة ” في برنامجه ” زمن الأخوان ” الذي يذاع على قناة القاهرة والناس،.

فقد تم عرض عليها صورة وزير الداخلية الأسبق ” حبيب العدل “، وعند رؤيتها الصورة قالت ” أرفض التعليق ” فقام طوني بسؤالها عن صحة زواجها أو ارتباطها بحبيب العادلي ردت قائلة ” أعوذ بالله، هو أي حد حواليه مشاكل يجوزوه سمية الخشاب”.

فبلفعل ترددت شائعات كثيرة في الوسط الفني، عن زواج سمية الخشاب من حبيب العادلي سراً، وأنها مازالت على ذمته رغم حبسه في قضايا كثيرة من أيام ثورة يناير، ولكن نفت سمية الخشاب ذلك بشدة.

وقالت: “إنه مجرد شائعة لا صحة لها، وإنها ليس لها علاقه حتى بشرطي، ولا تعرف حبيب العادلي شخصيًا
وقالت: “إنه جمعه بها موقف طريف، وقالت عن الموقف: «هو ساكن في ميدان لبنان، وكنت بركن عربيتي أمام محل موبيليا، وداخله الجراج، ولقيت ناس ماسكين مدفع رشاش، اتخضيت وقولتله أنا ممكن أركن هنا؟، قالي ليه هو حضرتك مش عارفه إن ده بيت وزير الداخلية؟، قولتله وأنا إيه عرفني؟، فقاللي إنتي حظك كويس لأن فيه واحدة شبهك ساكنة عندنا في العمارة».


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.