هل تتذكرون الفنانة زوزو ماضي ونهايتها المأسوية وانتحارها بسبب غريب جداً وسبب دخولها السجن

الفنانة زوزو ماضي أسمها الحقيقي هو فتنة داود سليمان أو ماضي، وأنها لأسرة ثرية، ولدت في عام 1914 شهر ديسمبر يوم 14، ومسقط رأسها في مدينة بني سويف، فكان والدها تاجر أقطان، وفرحا بها عائلتها حيث أنها جاءت بعد موت خمسة أطفال لهما.

زوزو ماضي

حياة الفنانة زوزو ماضي

وعاشت حياة مدللة للغاية حيث درست في مدارس خاصة، وكانت لديها المربية الخاصة بها، ولكن لم تدم طويلا، حيث أنها تم إجبارها على الزواج من أبن عمها، وهي في عمر 14 عاما، في عام 1928 وأنجبت منه أنطون وإيفون، ولكنها ظلت تكن لزوجها مشاعر الضغينة والكراهية له.

الفنانة زوزو ماضي
الفنانة زوزو ماضي

بدايتها الفنية وقيامها بالأنتحار

وهربت إلي القاهرة للانضمام إلي فرقة يوسف وهبي، وسرعان ما تراجعت عن ذلك أمام أمها المريضة في عام 1940، ثم عاودت الدخول لعالم الفن في عام 1955 مرة أخرى، وفي ذلك الوقت انتشرت أخبار عن قيامها بالانتحار، عن طريق تناولها أقراص منومة، واستطاعوا أن ينقذوها بصعوبة، وكان بسبب قيام ابنتها بالمشاجرة معها على سوء سلوكها، وهذا الذي جعلها تتجه إلي إدمان الكحول والتدخين.

الفنانة زوزو ماضي
الفنانة زوزو ماضي

زواجها الثاني تاجر مخدرات

وأنها تزوجت من رجلا يدعي كمال عبد العزيز، ولكن بعد أشهر من زواجهما قامت الشركة بمداهمة المنزل، وتبين أن الزوج يعمل تاجرا للمخدرات، وقضت 9 شهور في السجن، وتم الحكم على الزوج بالمؤبد، وبعد ذلك طلبت الطلاق منه، وعانت كثيرا من قرحة المعدة، التي أودت بحياتها عن عمر يناهز 68 عما.

الفنانة زوزو ماضي


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 تعليقات
  1. Avatar of ابوالبتول
    ابوالبتول يقول

    الفنانة القديرة زوزو ماضي احدى نجمات الزمن الجميل واشهر من ادت ادوار المراة الاستقراطية على الشاشة بكل اقتدار رحمها الله

  2. Avatar of
    غير معروف يقول

    العنوان لا يعبر عن الخبر
    كاذبون