الحزن يخيم على أسرة الفنانة ريم مصطفي بعد إعلانها عن وفاة والدها

الموت يفجع الفنانة ريم مصطفي في أعز ما تملك منذ قليل، حيث نشرت على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، انستغرام، صورة كُتب عليها إن لله وإنا إليه راجعون، وقوله تعإلى “يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي”، وأرفقت الصورة بتعليق حيث قالت ” لله ما أخذ ولله ما أعطى وكل شئ عنده بمقدار”.

الحزن يخيم على أسرة الفنانة ريم مصطفي بعد إعلانها عن وفاة والدها 1 19/7/2017 - 5:52 م

وتابعت الفنانة ريم مصطفي فقالت ” انتقل إلى رحمة الله تعإلى والدي الحبيب مصطفي كامل محمد يونس.. أسأل الله العظيم أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته اللهم اغفر له وارحمه وعافه وأعفو عنه وأكرم نزله، ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد، ونقه من الذنوب والخطايا كما ينفي الثوب الأبيض من الدنس، وأبدله داراً خيراً من داره وأدخله الجنة وقه من عذاب القبر والنار، إنسك سميع مجيب الدعوات يا رب العالمين”.

الفنانة ريم مصطفي على الإنسغرام
الفنانة ريم مصطفي على الإنسغرام

وقد قام عدد كبير من متابعيها على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي، إنستغرام، بإضافة الكثير من التعليقات على الصورة التي يتحمل الكثير من العزاء، والدعاء لوالدها بالرحمة والعفو والمغفرة وأن يسكنه الله فسيح جناته، كما أعلنت أيضاً عن موعد صلاة الجنازة، فمن المقرر أن يخرج جثمان والد الفنانة ريم مصطفى، مصطفي كامل محمد يونس، من مسجد السيدة نفيسة، إلى مثواه الأخير في مقابر الأسرة عصر اليوم الأربعاء.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.