الفنانة روجينا تهنئ ابنتها بعيد ميلادها بكلام مؤثر

قامت الفنانة المصرية روجينا بتوجيه معايدة خاصة إلى ابنتها مايا بمناسبة عيد ميلادها، وقد قامت بنشر صورة تجمعها بابنتها عبر صفحتها الشخصية على موقع «إنستجرام».
ومن خلال تعليقها على الصورة هنأت الفنانة.

الفنانة روجينا تهنئ ابنتها بعيد ميلادها بكلام مؤثر

روجينا ابنتها بعيد ميلادها، ووصفتها بأنها أحلى فرحة مرت بها، وأنها تراها الحلم الذي تمنته من الله طوال حياتها، خاصة حين تراها سعيدة وناجحة في حياتها.

وأضافت قائلة بأن قلبها قد شاهدها قبل عينيها وتدعو الله أن تظل في أحضانها وفي قلبها ” وانتي بنت عمري”، و أن تصبح أهم مخرجة في الدنيا. والجدير بالذكر أن مايا أشرف زكي، هي ابنة كل من روجينا والممثل القدير أشرف زكي، وقد تمت خطبتها إلى أحمد أسامة رشاد، ابن المنتج المعروف أسامة رشاد، وكان ذلك في عام 2015.

وفي حوار لها منذ عام تقريبا، أشارت الفنانة روجينا إلى أن انشغالها بعملها لا يمنعها أبدا من الاحتفال بأعياد ميلاد ابنتيها، حيث قالت أنها تستطيع أن تفصل بين عملها وحياتها الخاصة، ولا تسمح بأي منهما أن يطغى على الآخر، وأنه برغم انشغالها بتصوير مسلسل الأسطورة مع محمد رمضان ومسلسل الطبال مع أمير كرارة، إلا أنها لم تهمل هي أو زوجها الدكتور أشرف زكي الاحتفال بعيد ميلاد ابنتها مريم في هذا العام.

وأردفت أن بالرغم من أن زوجها النجم أشرف زكي منشغل دائما بكونه مشتركا في أكثر من مسلسل، بالإضافة إلى قيامه بتأدية عمله كنقيب للمثلين، إلا أنه لا يحرمهم من مشاركتهم هذه اللحظات.

الفنانة روجينا تهنئ ابنتها بعيد ميلادها بكلام مؤثر 1 12/8/2017 - 9:34 ص الفنانة روجينا تهنئ ابنتها بعيد ميلادها بكلام مؤثر 2 12/8/2017 - 9:34 ص

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.